الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذي حالتي ......أفيدووووووني فديتكم

هذي حالتي ......أفيدووووووني فديتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majesty
    Majesty

مبتعث جديد New Member

Majesty الولايات المتحدة الأمريكية

Majesty , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بالطريق , بجامعة هارفارد
    • هارفارد
    • بالطريق
    • ذكر
    • الرياض, مخرج6
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 21st, 2010, 03:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    حبايبي ابي ادخل بالموضوع وابي اشرح وضعي لكم
    انا حلمي من صغري اني ابتعث واتعلم واكمل دراستي
    انا تخصصي شريعه ومقبول في تخصص القانون(حلمي) ان شاء الله وانا لازلت ادرس قريب التخرج ممكن الحق على الدفعه السابعه
    ومعدلي زين ان شاء الله
    لكن امي مصابه بمرض مزمن من سنتين وعندي اخو كبير بس مريض واخواني الباقين صغار والوالد الله يطول بعمره كبير بالسن
    وما لها غيري انا اللي اراجع فيها بالمستشفيات انا واختي وشاااااااااايل هم وربي
    قلت لو اتوظف بدون بعثه لاجلها بس سمعت اني اقدر آخذها معي بس ابي منكم الجواب الكافي فديتكم
    ماا دري هل اقدر اخذها معي هي واختي والا شلون
    وبعدين شرايكم بتخصص القانون تنصحوني ابتعث والا اتوظف لان عندي اكثر من مجال بالتوظيف الحمد لله
    بس طمنووووووووووووني بخصوص الابتعاث فديتكم
  2. يارب ياحي ياقيوم تيسر امورك وتشفي والدتك وتعافيهاوجميع مرضى المسلمين وصدقني لانك شايل هم الوالده بتلقى خير

اما بخصوص انك تبتعث وتاخذ الوالده معك فما عندي خلفيه واحسن حل انك ترسل ايميل في موقع الوزاره وان شا الله تلقى الرد
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إخوي تبي الشور خذ تقارير مع طبية تفيد بحالة والدتك حفظها الله وشفاها وصورة بطاقة والدك وروح بنفسك وقابل ماجد الحربي أو الدكتور محفوظ في مبنى الوزارة بحي الغدير بما إنك من سكان الرياض واشرح له الوضع بالتفصيل قل يمديني آخذها معي ولالا
    وشوف وين مصلحة والدتك فيه واستخر وخاير والله يوفقك
    وعسى الله يشفيها ويشفي مرضى المسلمين ويوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الرياض
    يارب ياحي ياقيوم تيسر امورك وتشفي والدتك وتعافيهاوجميع مرضى المسلمين وصدقني لانك شايل هم الوالده بتلقى خير

اما بخصوص انك تبتعث وتاخذ الوالده معك فما عندي خلفيه واحسن حل انك ترسل ايميل في موقع الوزاره وان شا الله تلقى الرد
    غلا الرياض الله يسعدك وين ماكنتي ويوفقك واشكرك على نصحي ودعوتك الصالحه
    والله يسسهل لك درووب الخير كلها ويسخر لك كل من يوقف امامك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إخوي تبي الشور خذ تقارير مع طبية تفيد بحالة والدتك حفظها الله وشفاها وصورة بطاقة والدك وروح بنفسك وقابل ماجد الحربي أو الدكتور محفوظ في مبنى الوزارة بحي الغدير بما إنك من سكان الرياض واشرح له الوضع بالتفصيل قل يمديني آخذها معي ولالا
    وشوف وين مصلحة والدتك فيه واستخر وخاير والله يوفقك
    وعسى الله يشفيها ويشفي مرضى المسلمين ويوفقك
    اخوي تفاكير الله يوفقك ويسعدك يا غالي كفيت ووفيت باذن الله راح اشوف الوضع ولو كانت والدتي بحاجتي لو يقولون خذ شهادات العالم كلها ما خذيتها وهي تبي قربي والله يسسعدك يا غالي
    شاكر لك ردك ومرورك يا بعدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.