الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رفض إلحاق المرافق اذا كان بكالوريوس؟

استفسار رفض إلحاق المرافق اذا كان بكالوريوس؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية confident
    confident

مبتعث مستجد Freshman Member

confident الولايات المتحدة الأمريكية

confident , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة -
    • -
    • حاسب
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 06:26 AM

السلام عليكم
    ايش الحالات اللي ممكن ترفض فيها الملحقية إلحاق المرافق بالبعثة؟
    هل صحيح أن الملحقية ترفض إلحاق المرافق لما يكون المبتعث الأساسي يخلص قبل المرافق؟ يعني مثلاً أنا ماستر وهو بكالوريوس؟
    أتمنى أحد يفيدني عن واقع أو تجربة
    شكراً مقدماً
    بالتوفيق للجميع

2. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضله (( confident )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،،، لم يتم إيقاف إلتحاق الطلبة بمختلف فئاتهم ان كان مرافقا ام دارسا على حسابه الخاص

وانما المكرمه التي الحقت الطلبه مؤخرا هي مكرمة ملكية من مليكنا الحبيب شافاه الله وعافاه ،،

لهذا الاغلب التبس لديه الامر ،، ولكن تم التوضيح في قسم الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص بأنه يجب على الطالب

لمرحلة الباكالوريس الانتهاء من فترة اللغة واجتياز 75٪ من فترة دراسته لاكاديمية ومن ثم يتم انضمامه للبعثات ،،

لهذا لن ينضم اي طالب الا بعد استوفاء جميع الشروط واتباع الانظمه الوزارية وتطبيقها بحذافيرها

هذا والله اعلم ،،،

بالتوفيق والنجاح

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضله (( confident )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،،، لم يتم إيقاف إلتحاق الطلبة بمختلف فئاتهم ان كان مرافقا ام دارسا على حسابه الخاص

وانما المكرمه التي الحقت الطلبه مؤخرا هي مكرمة ملكية من مليكنا الحبيب شافاه الله وعافاه ،،

لهذا الاغلب التبس لديه الامر ،، ولكن تم التوضيح في قسم الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص بأنه يجب على الطالب

لمرحلة الباكالوريس الانتهاء من فترة اللغة واجتياز 75٪ من فترة دراسته لاكاديمية ومن ثم يتم انضمامه للبعثات ،،

لهذا لن ينضم اي طالب الا بعد استوفاء جميع الشروط واتباع الانظمه الوزارية وتطبيقها بحذافيرها

هذا والله اعلم ،،،

بالتوفيق والنجاح

أنا أقصد المرافق وليس الدارس على حسابه الخاص
    المرافق يدرس فترة اللغة على حساب الوزارة
    لكن الدراسة الأكاديمية هنا السؤال هل سيرفض طلبه من الأساس لأنه بكالوريوس والمبتعث ماستر؟
    لست أعني فصل المرافق عن المبتعث هذه قضية أخرى(أن يكمل 75% من دراسته...) لكن أعني طلب الضمان المالي من الوزارة لبدء الدراسة الأكاديمية
    شكراً لك، وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozes
    اختي كانت ماستر واخوي مرافق بكابوريوس وعادي عطوه بعثة باليلت لما جاب قبول جامعه وجاب درجه حلوه بالايلتس واللحين فصلو بعثته
    اختي خلصت ورجعت لسعوديه وهو باقي له سنتين قسمه هندسه
    هما ببريطانيا

شكراً لك أختي الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.