الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طمنوني الله يطمن بالكم

طمنوني الله يطمن بالكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية royal-1403
    royal-1403

مبتعث مستجد Freshman Member

royal-1403 الولايات المتحدة الأمريكية

royal-1403 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادراة اعمال , بجامعة في انتظار الموافقه
    • في انتظار الموافقه
    • ادراة اعمال
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, لم تحدد بعد
    • أيرلندا
    • Oct 2010
    المزيدl

December 1st, 2010, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    احب في البداية ان اشكر جميع القائمين على هذا المنتى والله يوفقهم دنيا واخره ويجزاهم عنا خير الجزاء

انا زوجتي مبتعثه للمرحله السادسه وانا مرافق ولكن موظف حكومي باحدى الوزارات وما ادري وش الاجراءات للالحاق بالبعثه
    هل لابد من مخاطبة عملي -بعد انهائي فترة اللغة- وموافقته على مواصلتي الدراسه وبعدها هل عملي هو الي يتكفل بدارستي او التعليم العالي وهل يصرف لي نص راتب

كنت راح اسالهم في الملتقى ولكن ماعندي صبر فحبيت اعرض الموضوع عليكم اول واستفيد من خبراتكم
  2. انا اعطيك تجربتي

انا معلم وطالع مع زوجتي اجازه استثائية بدون راتب وزارة التربية والتعليم توقف الراتب والعلاوه والخدمه

لن تخلص اجازتك

اول ما تبدأ الاجازه وتكون في بلد الابتعاث الملحقية تبدأ في الصرف عليك مكافأة مرافق

ويعطوك ضمان مالي لمعهد اللغه

انا وصلت الى هذا الحد وبعدها اذا خلصت اللغه تجيب قبول جامعه وترسله للملحقيه عشان يدوك ضمان مالي

وتبقى على مكافأة مرافق الى ان يرسلوا اوراقك وزارة التعليم العالي واذا جت الموافقه تصير مبتعث ويدوك مكافأة مبتعث

اما اذا تبغى تقدم اجازه دراسيه فأعتقد الملحقيه لن تصرف عليك وعملك سيعطيك ثلث الراتب تقريبا

هذا والله اعلم
    7 "
  3. الله يطمن بالك ويعلي مقدارك
    ويوفقك وتخلص اللغة وتنظم للبعثه وسهل امورك
    انا الي حاصل معي اني حاولت مع عملي انه اطلع مبتعث كوني رايح رايح ولكن قوبل طلبي بالرفض
    فكنت خايف انه لازم موافقتهم عشان التحق بالبعثه بعد اللغه ويرفضون زي ماهم رافضين الحين
    عموما اذا التعليم العالي راح يلحقني بالبعثه هذا اهم شي والله يغنينا عن ثلث الراتب

إلي عنده معلومات لا يبخل علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.