الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار االاوراق التي نرسلها الى مكتب تجسير بعد قبول المبتعث للمرافق

حوار االاوراق التي نرسلها الى مكتب تجسير بعد قبول المبتعث للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن مكه
    ابن مكه

مبتعث مبدع Amazing Member

ابن مكه الولايات المتحدة الأمريكية

ابن مكه , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مهندس
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه المكرمه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 2nd, 2010, 11:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي _

عندما المبتعث الاساسي يستلم اوراقه -سنبدأ بعدها فورا باجراءات المرافق -

السؤال الي يطرح نفسه

ماهي الاوراق والمستندات الي نرسلها للحصول على فيزة مرافق f2 ( الزوج -الزوجه - الابناء ) ؟ - -- - - - --
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فجرر
    والله مثل ماهو موضح بموقع تجسير
    أذا حاب تكمل دراستك ورايد انك تحصل على فيزة f1 ارسل لهم
    1- شهادة بنكية فيها مبلغ ما يقل عن 4000 دولار
    2- صورة من جوازك
    3- هذه زيادة ارسلته انا صورة من القبول
    تقبل تحياتي
    هده عارفها استااذي

انا باقوووووووووووووووول f2 فيزة المرافق

وشكرا حبيبي
    7 "
  3. اذا جاء قبول للمبتعث الاساسي فسيرفق معه اي تونتي I 20 تلقائي من المعهد الذي تريد الدراسه فيه وبهذا تروح وتقدم على السفاره للحصول على الفيزاء دون الرجوع لمكتب تجسير ( بعد استلام القبول والا تونتي من مكتب تجسير طبعاً ) واذا استخرجت الفيزا تتقدم لوزارة التعليم العالي بإصدار قرار ابتعاث وتستخرج امر اركاب وتذاكر وربي يوفقك

اما اذا كنت تقصد انك كنت غير مضاف واللحين صرت مضاف كمرافق لأحد فتكلم مكتب تجسير وتعطيهم صوره من جواز سفرك ويجبون لك قبول كمرافق

هذا على فهمي لسؤالك اذا فيه اي استفسار ثاني تفضل وبإذن الله نفيدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو بدر
    اذا جاء قبول للمبتعث الاساسي فسيرفق معه اي تونتي I 20 تلقائي من المعهد الذي تريد الدراسه فيه وبهذا تروح وتقدم على السفاره للحصول على الفيزاء دون الرجوع لمكتب تجسير ( بعد استلام القبول والا تونتي من مكتب تجسير طبعاً ) واذا استخرجت الفيزا تتقدم لوزارة التعليم العالي بإصدار قرار ابتعاث وتستخرج امر اركاب وتذاكر وربي يوفقك

اما اذا كنت تقصد انك كنت غير مضاف واللحين صرت مضاف كمرافق لأحد فتكلم مكتب تجسير وتعطيهم صوره من جواز سفرك ويجبون لك قبول كمرافق

هذا على فهمي لسؤالك اذا فيه اي استفسار ثاني تفضل وبإذن الله نفيدك
    شرفني مروورك استاذي ابو بندر

فهمت على كلامك لكن كيف مكتب تجسير حيصدر اااي تونتي المراافق حق المرافق مع المبتعث وايش عرف مكتب تجسير اني انا المراافق - -

انا اتصلت عليهم قالولي بعد قبول المبتعث يراسلنا المرافق عالايميل ( يكون قصده ممكن الي يبغو f1 )

انا والكثير من الازواج والزوجات نريد فيزة مرافق f2 فهل قبول اللغه حقها يجي مع المبتعث دايركت ولا نراسلهم مثل f1 ؟

وشااكر لك استاذي وجعله الله في ميزان حسنااتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    شرفني مروورك استاذي ابو بندر

فهمت على كلامك لكن كيف مكتب تجسير حيصدر اااي تونتي المراافق حق المرافق مع المبتعث وايش عرف مكتب تجسير اني انا المراافق - -

انا اتصلت عليهم قالولي بعد قبول المبتعث يراسلنا المرافق عالايميل ( يكون قصده ممكن الي يبغو f1 )

انا والكثير من الازواج والزوجات نريد فيزة مرافق f2 فهل قبول اللغه حقها يجي مع المبتعث دايركت ولا نراسلهم مثل f1 ؟

وشااكر لك استاذي وجعله الله في ميزان حسنااتك

طيب لما قدم المبتعث الأساسي للوزارة كان من ضمن النماذج عن طريق النت وجود اسم المرافق وفي اثناء المقابله طلب من المبتعث صوره من كرت العائله واسم المرافقين للبعثه وتحولت للوزاره والوزاره عن طريقها تبعث ملف كامل لمكتب تجسير للمبتعث ومرافقيه المبتعث يحصل على فيزا F1 أما المرافقين يحصلون على فيزا F2 بدون ادنى شك

لكن اذا المرافق اراد الدراسه فيكلم المكتب لطلب فيزا F1 وبذلك يجيبه المكتب على نفس رقم السيفس

نعم اذا يبي فيزا F2 يجيه مع المبتعث دون اي مشكله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو بدر
    طيب لما قدم المبتعث الأساسي للوزارة كان من ضمن النماذج عن طريق النت وجود اسم المرافق وفي اثناء المقابله طلب من المبتعث صوره من كرت العائله واسم المرافقين للبعثه وتحولت للوزاره والوزاره عن طريقها تبعث ملف كامل لمكتب تجسير للمبتعث ومرافقيه المبتعث يحصل على فيزا F1 أما المرافقين يحصلون على فيزا F2 بدون ادنى شك

لكن اذا المرافق اراد الدراسه فيكلم المكتب لطلب فيزا F1 وبذلك يجيبه المكتب على نفس رقم السيفس

نعم اذا يبي فيزا F2 يجيه مع المبتعث دون اي مشكله
    شاكر مرورك استاذي الفاضل

وشرفني جدا

لكن على ما اعتقد في المطابقه الوزاره لم تطلب من المبتعث سوى جواازه واوراقه

لم تطلب اي شي للمرافقين

لكن قبل اسبوع في النت عبينا نموذج المرافقين - -

هذا الشي الي محيرني

والله يوفقك ويفتحها في وجهك يااااااااارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    شاكر مرورك استاذي الفاضل

وشرفني جدا

لكن على ما اعتقد في المطابقه الوزاره لم تطلب من المبتعث سوى جواازه واوراقه

لم تطلب اي شي للمرافقين

لكن قبل اسبوع في النت عبينا نموذج المرافقين - -

هذا الشي الي محيرني

والله يوفقك ويفتحها في وجهك يااااااااارب

على كذا لازم ترسل لمكتب تجسير صوره من جواز سفرك + جواز سفر ابنك فقط وهم يجيبون لكم قبول كمرافقين اساسي واضافي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو بدر
    على كذا لازم ترسل لمكتب تجسير صوره من جواز سفرك + جواز سفر ابنك فقط وهم يجيبون لكم قبول كمرافقين اساسي واضافي
    جزاك الله خير استاذي
    والله الى الان بننتظر قبول زوجتي لسا في دي الايام بعدين ارسلهم جوازي انا وولدي الله يحفظه

الى الان ماخدت موعد في السفاره في انتظار القبولات والله حرام عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.