الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسااااااااااار مهم عن طريقة تغير المرافق بعد استلام قبول المعهد ؟؟

مساعدة استفسااااااااااار مهم عن طريقة تغير المرافق بعد استلام قبول المعهد ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية szm
    szm

مبتعث مستجد Freshman Member

szm الولايات المتحدة الأمريكية

szm , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة denevr university
    • denevr university
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • denver, colorado
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 10th, 2010, 01:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا حبيت اسالكم بخصوص انه زوجتي كانت حاطه اخوها مرافق وطبعا استلمت القبول قبل كم يوم من مكتب تجسير المشكله انه انا ابغى اصير المرافق وحاولنا من الموقع ما رضي يغير لانهم وقفو التعديل فاحبيت اعرف وش هي الطريقه الاسهل والاسرع لتغير المرافق هل من خلال الملتقى مثلا او مراجعة ادارة البعثات او مراسلة احد المسؤلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجووو منكم الافاده

ولكم من اطيب التحيات

ابو طلال
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة szm
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا حبيت اسالكم بخصوص انه زوجتي كانت حاطه اخوها مرافق وطبعا استلمت القبول قبل كم يوم من مكتب تجسير المشكله انه انا ابغى اصير المرافق وحاولنا من الموقع ما رضي يغير لانهم وقفو التعديل فاحبيت اعرف وش هي الطريقه الاسهل والاسرع لتغير المرافق هل من خلال الملتقى مثلا او مراجعة ادارة البعثات او مراسلة احد المسؤلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجووو منكم الافاده

ولكم من اطيب التحيات

ابو طلال

طيب هل وصلكم الاي تونتي حق اخوها ام لا

اذا وصل يكون تغيير المرافق عن طريق الوزاره ...
    اذا ماوصل تقدر تغيره عن طريق مكتب تجسير أو الوزاره على ماتحب ..

عسى أن افدتك وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة szm
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

اشكرك ابو بدر على مرورك واهتمامك

لسه ما قدمنا اوراق المرافق للمكتب عشان نجيب له قبول فهل يمكن انه نغيره وارسل اوراقي انا ؟

ارسل صوره من جواز سفرك أو وده بنفسك لمكتب تجسير وهم يطلبون لك اي تونتي مرافق بدون أي مشاكل
    7 "
  4. اليوم كنت بالملتقي وسمعت المسؤل يقول طالما التأشيرة ماطلعت يمديك تغير المحرم المرافق واثناء تواجدي حضر احد الاخوه لديه نفس موضوعك واعتقد طلب منه شي بس ماادري المهم الزبده طالما التأشيره لسا فالموضوع سهل جدا

تحياتي
    7 "
  5. أخوي أنا نفس الشي كان صاير معايا بالتمام
    وزوجتي راسلت القسم النسائي في الوزارة بالايميل وطلبو منها أرسال صورة من جواز السفر وكرت العائلة وبطاقة الأحوال للمرافق الجديد اللي هو أنا ونفس الطلبات للمرافق القديم اللي هو أخوها وبعد ما أرسلت الطلبات رسلو لنا إيميل بأنهم أستلموا الأوراق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.