الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بتعبئة الابلكيشن الله يفرج همكم

ساعدوني بتعبئة الابلكيشن الله يفرج همكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يفرج الهم
    الله يفرج الهم

مبتعث مستجد Freshman Member

الله يفرج الهم الولايات المتحدة الأمريكية

الله يفرج الهم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادور لي قبول , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • ادور لي قبول
    • أنثى
    • OH, OH
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 12th, 2010, 08:02 PM

الوالد مستخدم حكومي متقاعد ايش اكتب؟ هل اختار غير عامل وبعدين اكتب متقاعد علما اني كتبت انه طالع على حسابه
    ايش نوع الفيزه الي اختاره له؟
    بالنسبه لتاريخ ميلاد جدي وجدتي وش اكتب ؟ ولا اكتب تواريخ ميلادهم من عندي
    انا طلعت فيزه لخوي بس حصلت ظروف واضطريت اغير المرافق فهل ادفع رسوم السيفس للوالد ولا اقدر اغيرها؟؟
    ولكم جزيل الشكر.....بانتظار اجابتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يفرج الهم
    الوالد مستخدم حكومي متقاعد ايش اكتب؟ هل اختار غير عامل وبعدين اكتب متقاعد علما اني كتبت انه طالع على حسابه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يفرج الهم
    ايش نوع الفيزه الي اختاره له؟
    بالنسبه لتاريخ ميلاد جدي وجدتي وش اكتب ؟ ولا اكتب تواريخ ميلادهم من عندي
    انا طلعت فيزه لخوي بس حصلت ظروف واضطريت اغير المرافق فهل ادفع رسوم السيفس للوالد ولا اقدر اغيرها؟؟
    ولكم جزيل الشكر.....بانتظار اجابتكم

اذا كان مرافق ولا يبي يدرس ( وهذا الاكيد لأنه كبير بالسن تكتبين متقاعد Retired وشلون يطلع على حسابه إذا مرافق يكتب مرافق معك اي على حساب moh king abdullah ونوع الفيزا اذا مرافق تطلب F2 ويبي يدرس أما اذا بس مرافق يطلب B )

أما تاريخ ميلاد جدك وجدتك حطيها من راسك عادي

أما رسوم السيفس فهي تدفع لك فقط ولا عليك من غيرك سوا تغيروا أم لا يعني يمشي عادي

وربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يفرج الهم
    جزاك الله خير
    الوالد مرافق فقط لكني خايفه لوكتبت مرافق يرفضون له الفيزا ؟ ولا عادي يعطونه الفيزا
    وبالنسبه للضمان المالي هل يكفي الضمان المالي من الجامعه لي وللوالد ولا لازم كشف حساب؟

الوالد مرافق يحصل على فيزا F2 بدون أي تعقيد وبدون ضمان مالي لأن الضمان للدارس فقط مع العلم أن الضمان يشمل المرافق لدراسة اللغه

يعني بدون ضمان يكفي ضمانك انتي فقط

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.