الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم / عن كتابة خطاب الاستثنائي من مقر عملك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مساعدة فزعتكم / عن كتابة خطاب الاستثنائي من مقر عملك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IBRAHIM-Z
    IBRAHIM-Z

مبتعث جديد New Member

IBRAHIM-Z أيرلندا

IBRAHIM-Z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى nurse , بجامعة U.C.D
    • U.C.D
    • nurse
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 04:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ...

انا مؤظف في وزارة الصحة وقدمت افادة البعثة التي حصلت عليها زوجتي
    والحمد لله الامور تمام التمام

بس الى الحين ما أخذت من مقر عملي ( خطاب أستثنائي ) يفيد الملحقية بأني لا اعمل

أبي فزعتكم في كتابة الخطاب هل لة تاريخ يبدا وينتهي لمدة سنه حسب ( المادة عشرون ) من اجازات

المؤظف الحكومي والا كيف ...

تكفوووون فزعتكم قبل ما أخذ الخطاب من عملي جاهز ودي أعرف فيه خطاب يحفظ لي رقم وظيفتي

بعد مرور سنه ( انا عارف ان المادة تعطي المؤظف سنه مرافقة )

بس اخاف أرجع بعد 4 سنوات واحصل نفسي مفصووووووول من عملي (الله لا يقووووووله) ....

2. على حسب ماعرفت اخي انك لاتحتاج الى

خطاب وانما صدور قرار الابتعاث يكفي واما الافاده فقد يتم رفضها احيانا من بعض الوزارات

وانا موظف بوزارة الصحـه

مرافق لزوجتي والى حد الآن والله ماسويت شي

يااخوي انا باختصار والله الى يومك محتار اروح او مااروح

لان وضع المرافقه الصراحه اننا نخسر اشياء كثيره منها خدمه وعلاوه وترقيـه وغيره وانتبه لنقطه هامه الا وهي المؤهل لانك اذا رجعت ان شاء الله ومعك الموؤهل
    االجديد وطلبت تحسين وضع وقدمت اواراقك الى ديوان الخدمه المدنيه سوف يطلبون موافقة جهة العمل فلذلك لابد ان تسال عن هذه النقطـه وقد تتخلى وزارة الصحه عن موافقة هذه الشهاده لانها لم تتم عن طريقهم

وزد على ذلك اني سمعت كلام من شخص انه قد تذهب وضيفتي الى منطقه اخرى او يتم سحبها الى شخص آخر تعيين جديد

نعم بالنظام تبقى ولكن هناك ناس ماتخاف الله يسوي اي شي من تحت النظام

باختصار بالنسبه لوضع المرافقين يبي لك قبل ماتقدم على مثل هذه الخطوه ان تفكر لها جيداً

والله يووفقك اخوي ووالله كلامي هذا ليس تقليل من طموحك لاني انا والله قد اكون اشد منك حبا

لاكمال ومواصلة مشواري العلمي ولكن ماكل مايتمناه المرء يدركه

وياليت لو نسوي قروب خااص بالمرافقين الموظفين بوزارة الصحـــــه
    7 "
  3. الله يحييك ويعطيك العافية
    اخوووي مودرن هذه وجة نظرتك وانا احترمها
    لكن بالنسبة لي فانا لي وجة نظر وتعقيب على كلامك

على حسب ماعرفت اخي انك لاتحتاج الى

خطاب وانما صدور قرار الابتعاث يكفي واما الافاده فقد يتم رفضها احيانا من بعض الوزارات

الافادة هذه انا قدمتها على المستشفى وبعدها على المديرية وبعدها راحت الى الوزارة وردوا على المديرية تقريبا بعد 2 اسبوعين ومشت اموري حسب النظام وحسب المادة 20 من الخدمة المدنية وانا ما اقولك ان اموري واقفة بالعكس الحمدلله على كل حال بس ابي اعرف كم سنة مدة الاستثنائي فقط

وانا موظف بوزارة الصحـه

مرافق لزوجتي والى حد الآن والله ماسويت شي

يااخوي انا باختصار والله الى يومك محتار اروح او مااروح

لان وضع المرافقه الصراحه اننا نخسر اشياء كثيره منها خدمه وعلاوه وترقيـه وغيره وانتبه لنقطه هامه الا وهي المؤهل لانك اذا رجعت ان شاء الله ومعك الموؤهل
    االجديد وطلبت تحسين وضع وقدمت اواراقك الى ديوان الخدمه المدنيه سوف يطلبون موافقة جهة العمل فلذلك لابد ان تسال عن هذه النقطـه وقد تتخلى وزارة الصحه عن موافقة هذه الشهاده لانها لم تتم عن طريقهم

ممكن نتكلم بالمنطق شخص يتعب على نفسه ويدرس ويجيب شهادة من جامعه معترف فيها من وزارة التعليم كيف الخدمة ماتحسن وضعك وانت ماشي صح مستحيل جدا حتى وزارة الصحة تحمد ربها انك انت مؤظفها وارسلتك وزارة ثانية تتعلم وزارتك هي المستفيدة منك تعرف تقريبا كم تخسر عليك وزارة التعليم من 300 الف الى 400 الف من وإلى حتى ترجع بالشهادة مع حسبت المكافات هذة تقريبا فقط ومنحة ملكية ما تتعوض

وزد على ذلك اني سمعت كلام من شخص انه قد تذهب وضيفتي الى منطقه اخرى او يتم سحبها الى شخص آخر تعيين جديد

نعم بالنظام تبقى ولكن هناك ناس ماتخاف الله يسوي اي شي من تحت النظام

اخووووي طبعا انا كل ورقة اقدمها على مدير المستفى مع ورقة الافادة مع المعروض جميع اي ورقة اصورها ومن حقك تصووور جميع ما في الملف جايه من الوزارة وألا رايحه على الوزارة
    أول شي تظمن حقك وثاني شي يكون عندك صور من رقمك الوظيفي يفيد ان هذا الرقم لك وانك كنت علية استثنائي
    متى نقول انة ممكن نفصل إذا انتهت مدة الاجازة ولا ارسلت خطاب للمديرية اللي انت تعمل فيها بان مدة دراست (مرافقه) زوجتك ما انتهت فاترسل تمديد لك انت على نفس رقمك وألا اي رقم اهم حاجة ماترفع المديرية خطاب غياب
    لك اكثر من 30 يوم متواصلة ويبيلك واحد من اخوانك يراجعهم ع طوووول

باختصار بالنسبه لوضع المرافقين يبي لك قبل ماتقدم على مثل هذه الخطوه ان تفكر لها جيداً

والله يووفقك اخوي ووالله كلامي هذا ليس تقليل من طموحك لاني انا والله قد اكون اشد منك حبا

لاكمال ومواصلة مشواري العلمي ولكن ماكل مايتمناه المرء يدركه

انت مرافق ياعزيزي فقط مدة دراست المعهد ( اللغة ) وبعدها تحسن وصعك وتراسل الملحقية إذا حصلت جامعه تقبلك علشان يصبح مسماك من طالب الى مبتعث وبعدها تراسل وزارتك انك اصبحت مبتعث وراح تشوف وزارتك تقول كم مدة تكفيك 5 8 10 سنوات لانها هي المستفيدة ماخسرت عليك ولا ريال يمكن تراسلهم في حالت انه ينزل لك راتب اساسي والحمد لله
    وان شاء انك راح تتحمس وتكمل اوراقك بالافادة اللي معك تمشي الامور بالقوة
    والله يكتب اللي فيه الخير لك ولنا جميعاٌ واسف ع الاطالة

وياليت لو نسوي قروب خااص بالمرافقين الموظفين بوزارة الصحـــــه
    [/QUOTE]
    7 "
  4. والله كلام مفيد جدا من الاخوان والله يجزاكم الخير والله تفتحت ليا امور كثيرة بحواركم هذا
    لأني انا كمان موظف بوزارة الصحة منطقة تبوك (مختبرات طبية )
    ومبادرة حلوة منك اخوي ابراهيم اننا نساوي جروب لموظقيين وزارة الصحة
    بس عندي سؤال
    هل ابدأ اقدم اوراقي من الحين بالإفاد حق وزراة التعليم العالي ولا انتظر قرار الابتعاث امريكا
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.