الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دارس على حسابه .. بيحول الى مرافق !!

دارس على حسابه .. بيحول الى مرافق !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Arrow
    The Arrow

مبتعث مستجد Freshman Member

The Arrow الولايات المتحدة الأمريكية

The Arrow , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • computer science
    • ذكر
    • لايوجد, Ohio
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 01:47 AM

السلام عليكم

انا ادرس على حسابي في امريكا ووفي انتظار الالتحاق ان شاء الله.

الان زوجتي جاتها بعثة ولله الحمد وراح تجي على امريكا .. لكن مادري كيف بالنسبة لوضعي ؟

هل ابقى على حسابي وانتظر الالتحاق ؟ والا احول ملفي الى مرافق (ومن الاساس هل لي الخيار)؟

ودي بنصيحتكم الله يحفظكم
  2. انصحك تقعد علي حسابك لين تلتحق ويسير تستلمو مبلغ طيب وبعدين زوجتك حتجي يعني راح تساعدك في بعض الامور الماديه بمكافاتها وبعدين لمن تلتحق تنبسطو وتمشي الحيا من احلي ما يكون فكر في الموضوع كثير انا مرافق وانصحك تقعد علي حسابك الاني سمعت انو فيه التحاق قرييب القهر لو تحول الحين مرافق بكره يجي قرار الحاق وانت في الاخير يكون راتبك ٩٠٠ الانك مرافق لو انك مبتعث دبل المبلغ الي ١٨٠٠ كم شهر بس سمعت انه فيه الحاص اصبر علي نفسك
    7 "
  3. لاتتهور وتحول والله الصبر طيب اصبر بعدين تشوف بعينك نتيجته واذا صبر وخلاص معد فيك صبر يعني حسيت ان الموضوغ طول اخذ اكثر من سته اشهر تقدر تحول ترا التحويل سهل مو صعب وما ياخذ وقت كل الهرجه في التحويل هاذي زوجتي وابي اكون موافق لها ويحولونك التحويل مضمون لكن انت تبي الحسن من هذا التحويل انا مرافق لزوجتي والله العضيم ندمان ندم عمري قولي ليه لانه يوم جيت انا مبسوط انا علي حساب الملحقيه اول ما بدات كانو معي اثنين من الشباب علي حسابهم وبعد سته شهور جا قرار الحاق التحقو هم وصارو مبتعثين جدد يعني كاتهم دوبهم جو من السعوديه عندهم سنه وسته شهور للغه وانا باقيلي سنه بس ويجون غيرهم ويجي قرار تاني ويلتحقون وانا مثل ما انا ما اتغير لاني خلاص برافق ما لك غير ٩٠٠ دولار وسنه ونص دراسه وبس والله ياما تمنيت اني اكون مبتعث لانه تعرف عايله وتتطلب اشيا ومبالغ المعيشه غاليه في امريكا يعني الموصوع مجرد صبر وصبرك هاذا انت المستفيد منه من ناحيتين اول شي الراتب حقك وثاني شي لا قدر الله زوجتك تعثرت في الدراسه ولا تعبت ولا ما عاد تبي تدرس تقدر تسير المرافقه لك او اذا خلصت فترت لغتها وما جابت الدرجه المطلوبه منها تقدر تحول مرافقه معك وتحاول تختبر وتختبر لين تجيبها واخر شي ابي اقووله لك اذا انت مرافق بكلريوس وزوجتك ماستر راح يكون الماستر سنتين او ثلاث والبكلورس ٤ او اكثر يعني انا انت مرافق بمجرد ما تخلص زوجتك دراستها انت لازم ترجع معها لانك مرافقها الا اذا كمات ٧٥ ساعه في الجامعه وحاله قوانين معقده والصبر طيب لك وانا اقولك الالحاق ما حيطول اكثر شي سته شهور والله ييسر لك ولجميع المسلمين ،،،،،،،،،،،،،، شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.