الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن تساعدني تكفى يادكتور torontoاو اي شخص عنده جواب لسؤالي هاام جدا

مساعدة ممكن تساعدني تكفى يادكتور torontoاو اي شخص عنده جواب لسؤالي هاام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية code red
    code red

مبتعث جديد New Member

code red الولايات المتحدة الأمريكية

code red , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 12:37 PM

السلام عليكم
    مساكم الله بالخير...
    ياأخوي دكتور torontoانا سافرت قبل فتره لسوريا وانتهى جوازي وطلعت جواز جديد وودي اذا انقبلت زوجتي ان شاء الله بطلع معاها امريكا هل الي سافروا لسوريا لهم تعقيدات على الفيزا الامريكية ولا عادي مايسون عليها شي
    وثاني سؤال والله يعينك تحملني وتحمل كثرة غثاي انا بطلع مرافق ايش الاوراق الي اجهزها اذا انقبلنا ان شاء الله وايش الي اترجمها ومن ناحية القبول اجيب انا قبول معهد وجامعة بنفس الوقت او اجيب بس معهد وبخصوص الضمان المالي والشهادة البنكية احسن وبخصوص القبول متى اجيبه انا بعد قبول زوجتي ان شاء الله ولا كيف وبخصوص الفيزا حق المرافق كيف اخليها اف1 تكفى ثم تكفى فهمني تراني منحاس وودي ارتب اموي من الان
    الله يجزاك الجنة ويوفقك يالغالي وبخصوص خبراتي انا عندي خبرة 4سنوات فني تشغيل في شركة سابك هل تفيدني بشي

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ،، اسأل الله لك التوفيق والنجاح

واما بخصوص استفساراتك ان شاء الله نفيدك قدر المستطاع

اولا : بخصوص الفيزا وهي الاهم عادة المرافقين يتقدم اغلب المرافقين لفيزا منفصله
    عن المبتعثة الرئيسية وذكرت هذا في عدة مواضيع ،، وحيث اني متواجد في كنـــدا
    تختلف الانظمه عن دولة امريـــكا ولكن ما عليك فعله من خلال اطلاعي على العديد
    من الردود ان تتقدم لوحدك كام يتقدم الطالب الدارس على حسابه الخاص وعلى هذا يجب توفير
    الضمان المالي وعدة امور ،، تتبعها انصحك بلاطلاع على المواضيع في هذا القسم توحد حالات
    عديده مشابها لمواضيع الفيزا

ثانيا : انصحب بخصوص القبول توفير قبول معهد وكذلك قبول جامعي وهكذا سوف تسهل على نفسك
    عدة امور منها معرفة المدينه التي سوف يقع اختياركم عليها والجامعة وكذلك يجب على لك منكم ملازمة
    البعض في مقر البعثة ،، حسب الانظمه والشروط، وكذلك لكي توفر على نفسك الوقت للبحث عن قبول جامعي
    لك ولزوجتك كذلك ،، ولا ننسى عندما تصل لدول الابتعاث امورك كلها مستقره والخطه واضحه ما عليك
    الا التطبيق ،، الله يسهل عليك ويقدر لك كل خير وصلاح.

ثالثا: الاوراق والمستندات الهامه من شهاداتك وخبراتك يجب توفيرها كلها باللغة الانجليزية
    ومن اهم المتطلبات التي يجب عليك توفيرها قبل وصولك دولة الابتعاث هي:

1- وثيقة التخرج ( باكالوريوس ) ( دبلوم ) ( ماجستير) المؤهل الاخير الذي تم الحصول عليه
    واحرص على تطابق الاسم باللغة الانجليزية في الوثيقة بما هو مدون على الوثيقة

2- صوره من الوثيقة والسجل الدراسي في اظرف الجامعة ومغلق ومختوم من قبل الاجامعة على ان لا يقل عن
    عدد 10 نسخ كما ذكرنا

3- عدد 3 توصيات من قبل اساتذة بالجامعة او من مقر عملك به توصيه لك لإكمال دراستك كما هو متعارف عليه
    وتوجد صيغة لذلك كما تعتمدها لجامعات وعليك الاطلاع على احدى النماذج التي قد تحصل عليها من قبل الجامعة
    عند طلبك لمثل هذه التوصيه من مقر عملك.

4- وثيقة رسمية لخبراتك العملية من مقر عملك توضح مدة الخبرة ومسمى الوظيفة والاهم مختومه من قبل
    مقر العمل ويفضل ان تصدر باللغة الانجليزية.

هذه اهم المتطلبات لك قبل وصولك دول الابتعاث ومن المهم جدا توفيرها قبل الوصول ،، نسأل الله لك التوفيق
    والسداد ،، لا تنسانا من الدعاء

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.