الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوينا المقابله انا وزوجتي

سوينا المقابله انا وزوجتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظامر
    الظامر

مبتعث جديد New Member

الظامر الولايات المتحدة الأمريكية

الظامر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الثانويه العامه , بجامعة كندا
    • كندا
    • الثانويه العامه
    • ذكر
    • الخرج, الدنيمارك
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 3rd, 2011, 04:23 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......... بسم الله الرحمن الرحيم

امس انا وزوجتي رحنا السفاره الامريكيه عشان المقابله المهم دخلنا والله اذبحونا حتى الله يكرمكم الجزمات قالو نزلوها

المهم دخلنا وجينا عند امريكيه بينا وبينها قزاز انكلمها بالسماعه كلمت زوجتي بعدين كلمتني __ المهم قالت مقبولين وراح نرسل جوازتكم وعطتنا ورقه صفراء تقول مقبولين وانتضروا الرد من امريكيا ــــ بعد اسبوعين

احد عنده خبره او صار له نفسي لايبخل علي باالرد وشكرا لكم

تحياتي لكم والله يوفق الجميع
  2. يناس مايصير ___ ليش ماتردون يعني موضوعي مو جايز لكم ولا كيف ___ ترى الرد بلااش اذا بفلوس وربي وربي لعطي اللي يبغى يرد ___ والله ماصارت موضوعي له يومين ولا احد رد ..... وغيري على طول جاء الرد والله ماصارت لو عرفت ان المنتدى كذا

والله ان اسجل في منتدى ثاني

على العموم الرزق على الله ولا احد يرد مشكورين ماقصرتو

كنت افكر انتو تاج راسي واللي بتساعدوني ولكن صراحه !! ماطلع صدق

على العموم شكرا لكم ولطيبكم معاي ...... والتوفيق بيد الله!!سؤا رديتو ولا مارديتو......!!

بـــــآآي الجميع........!!
    7 "
  3. اخوي كيف الحال ؟
    محد رد يمكن أتوقع لسببين :
    ١- هذا قسم المرافقين وليس قسم الفيزا
    ٢- الكلام الي قلته هو شي طبيعي وصار مع كل واحد قدم على فيزا في السفارة .. يعني مافيه جديد
    عموماً وأنا خوك الفيزا راح تجيكم إن شاء الله من اسبوعين إلى شهر عن طريق فيديكس وصلى الله وبارك ليش مزعل نفسك بس
    واضح إن موضوع السفر مشغلك ومسبب لك قلق وأنا خوك.. خذ الأمور ببساطة وتوكل على الله
    الله يوفقكم وييسر أمركم
    7 "
  4. طيب تفاكير مشكور بس وش دراني انها جات ولا يعلموني اهم

بعدين خلاص معاد فيه مقابله ثانيه وش الباقي علي بعد

ياليت توضح لي اكثر وش اللي باقي من جميع النواحي

ومشكور ويعطيك الف عافيه مقدممممما

تحياتي لك
    7 "
  5. اخوي انت سددت رسوم الفيديكس وعطيتهم رقمك .. خلاص هي بتوصل ويدقون عليك يقولون تعال خذ جوازاتكم
    باقي ااعتقد تسددون رسوم السيفس وتروحون للوزارة تطلعون قرار الابتعاث .. وأمر الإركاب .. وفي نفس الوزارة فيه مكتب الطيار يقص لكم التذاكر وانتهينا .. يعني خلاص الإمور تقريباً منتهية
    عموماً فيه قسم التأشيرات في مبتعث مر عليه تلقى فيه تفاصيل مهمة تفيدك
    موفق
    7 "
  6. أخوي انت في الموضوع تقول إنهم خذوا جوازاتكم
    والحين تقول إنهم ماخذوها

عموماً الإجراء الطبيعي إنهم ياخذون جوازاتكم وتروح تسدد في مكتب الفيديكس الي عندهم رسوم توصيلها وتنتظر اتصال منهم
    أما حكاية يرجعون جوازاتكم فهذي ماادري عنها
    7 "
  7. اخوي اذا بيصدرون لكم الفيزا لازم ياخذون جوازاتكم
    اما يردون عليكم بعد اسبوعين وش يردون عليكم به ؟
    انا ماادري والله ولا ودي افتيك بدون علم لكن اسأل في قسم التأشيرات وشوف اذا فيه حالات مشابهه من بعض الأعضاء
    والله يعينكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.