الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نوروني تكفون تايهه مرره

مساعدة نوروني تكفون تايهه مرره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر الفجر
    فجر الفجر

مبتعث مستجد Freshman Member

فجر الفجر الولايات المتحدة الأمريكية

فجر الفجر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _________ , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • _________
    • أنثى
    • CHICAGO, IL
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 12th, 2011, 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,
    اتمنى من الاخوان والاخوات اللي عندهم تجربة زي تجربتي يفيدوني الله يخليكم ايش العمل؟؟؟؟
    أنا معلمة وفي شهر عشرة 1432هـ اخلص سنتين "خدمتي في التعليم" ,, ومخطوبة لواحد مبتعث لأمريكا وبعثته تبع برنامج الملك عبدالله وسألت بالنسبة للتفرغ من وزارة التربية والتعليم قالو لي صعب صعب جدأ هذا إذا مو مستحيل ....
    ونفسي اكمل الماجستير هنالك بما انه بيطول تقريباً 5 سنين بس اخاف ماينفع التحق ببعثة خطيبي لاني معلمة والبرنامج مخصص للطلبة....
    سؤالي انا ماني عارفه كيف وضعي حيصير ومتمسكة بوظيفتي ومثل ما يقولو "عصفور في اليد ولا عشرة ع الشجرة" قولو لي ايش الحل هل ينفع التحق بالبعثة ؟؟؟؟؟

آسفة سؤال ثاني :هل بيكون لي تأمين طبي وضمان مالي لو مو من حقي اني اكمل دراستي؟؟؟؟

وايش الاجراءات اللي اسويها سواء من عملي او لوزارة التعليم العالي؟؟؟؟؟؟

الله يخليكم ردو علي لاني تايهه مرره........
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انتي يا اختي مثل طريقتي انا معلم ومرافق لزوجتي وينطبق على المعلم المرافق ما ينطبق على الزوجة المعلمة المرافقة

انا اخذت اجازة استثنائية بدون راتب ولا تحسب خدمة ولا تمشي العلاوة
    وهنا ادرس لغة على حساب الملحقية واذا جبت قبول جامعة انظم للبعثة ويعاملوني معاملة المبتعث.

اذا تبي تأخدي اجازة دراسية لازم يكون عندك قبول جامعة عشان يعطوك الاجازة.

المرافق له مكافأة وله تأمين ويعطوه ضمان مالي بشرط ان عندة اجازة استثنائية
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. طيب متى انسب وقت لتقديم الاجازة الاستثنائية لان مديرتي معاديتني واخاف توقف لي في الاجازة وتطالبني ببديلة ؟؟؟؟

اجراءات المرافق من فيزا ونوعها ..... الخ للي زي حالتي؟؟؟

وإذا وصلت هناك وماناسبني وضع الدراسة اقدر ابطل إلا لا؟؟؟؟؟

آسفه للإطالة ,,,, وشاكره لك اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الفجر
    طيب متى انسب وقت لتقديم الاجازة الاستثنائية لان مديرتي معاديتني واخاف توقف لي في الاجازة وتطالبني ببديلة ؟؟؟؟

اجراءات المرافق من فيزا ونوعها ..... الخ للي زي حالتي؟؟؟

وإذا وصلت هناك وماناسبني وضع الدراسة اقدر ابطل إلا لا؟؟؟؟؟

آسفه للإطالة ,,,, وشاكره لك اخوي
    أنا قدمت الإجازة والغيتها وقدمت مرة ثانية بعد ما وقفتها بشهرين ، اول شي تروحي مع زوجك السفارة بعد ما تحجزوا موعد في السفارة. بعدين مديرة المدرسة آخر شي تفكري فيه روحي قدمي الإجازة من إدارة التعليم أنا المدير امتحني لازم بديل وتفاجأ بقرار الإجازة من دون ما اكلمه في شي الإجازة تقدري توقيفها بس بعد موافقة مدير شؤون المعلمات*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الفجر
    جزاك الله خير وجعلها الله في موازين حسناتك

ادري اني زودتها ,,,, عندي سؤال::موعد ايش اللي في السفارة تتكلم عنه ممكن توضح اكثر؟؟؟؟

سؤال ثاني::يعني آخذ اجازة قبل السفر بشهر أو أكثر ؟؟؟؟ في رأيك
    بالعكس اختي اتشرف بخدمتك وخدمة الجميع
    طبعا موعد السفارة لازم تسوي مقابلة شخصية في السفارة الامريكية ولازم من حجز موعد عن طريق النت ودفع رسوم السيفيس ودفع مبلغ 500 ريال عن كل شخص عن طريق بنك سامبا رسوم للتآشيرة قبل ما تروحوا الموعد.ولا تنسوا تصوروها عشان اذا وصلتم هنا يعوضونكم عن الي دفعتوه.
    كل هذا يسويه زوجك لان معاه ال i20 والبيانات مسجلة فيه.
    فيه مواضيع كثيرة هنا في مبتعث عن الاوراق المطلوبة وطريقة تعبية الاستمارة مجرد تبحثي راح تحصليها.

اما الاجازة اذا اخذتي التأشيرة وعرفتوا الموعد الي راح تسافروا فيه فاطلبي بداية الاجازة قبل موعد السفر باسبوع

انا كانت بداية اجازتي في نفس اليوم الي سافرت فيه اهم شي اذا وصلتي الملحقية في واشنطن تكون قد بدت اجازتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.