الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يصل الاي توني الاصلي ,,,اتمنى فائدة

لم يصل الاي توني الاصلي ,,,اتمنى فائدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العسيري 07
    العسيري 07

مبتعث مستجد Freshman Member

العسيري 07 الولايات المتحدة الأمريكية

العسيري 07 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ماستر
    • ذكر
    • امريكا, ولاية كاليفورونيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 11:24 PM

ارسل المكتب الاي توني الاصل لزوجتي ,, ولم يرسل الاي توني الاصل لي وباقي المرافقين اللي
    هم الاطفال ,مع العلم انة ارسل الاي توني للجميع عالايميل وفية ناقص اخر حرف من اسم الطفل يعني
    بدل من talal كتبو tala وانا رحلتي بعد اسبوع,,, وافكر اطبع واتوكل على الله .

اللي عندة خبرلايبخل علينا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسيري 07
    ارسل المكتب الاي توني الاصل لزوجتي ,, ولم يرسل الاي توني الاصل لي وباقي المرافقين اللي
    هم الاطفال ,مع العلم انة ارسل الاي توني للجميع عالايميل وفية ناقص اخر حرف من اسم الطفل يعني
    بدل من talal كتبو tala وانا رحلتي بعد اسبوع,,, وافكر اطبع واتوكل على الله .

اللي عندة خبرلايبخل علينا

الاتوني هو الاهم ولابد من اخذه مر على المكتب واخذه من عندهم او ارسل اي شخص قريب ياخذه من عندهم...وبالتوفيق
    7 "
  3. نفس الموضوع ياجماعة ياريت احد يساعدنا .. وصلني الاي توني ع الايميل فقط ، وما وصلني الاصل

وش السواة يا جماعة كيف احصل على الاصل المكتب شكله ضيعه يقول اعطاني الاصل وانا متأكد انه ما وصلني

؟!؟!؟! ارجو المساعدة
    7 "
  4. ياخي لا تكبرر الموضوع . عششان ترتاح . بحلف لك .

قسسسسم بالله العلي العظيم ان في واحد طبع الا اي تونتي الى في الايميل . والاصل باقي ما جاه . ورحلته قريبه . وسافر

يوم وصل واشنطن قالو له وين الاصل . شرح لهم انه ما يمديه يجيبه وقال ان المعهد ارسلي هذا . قالو له خلاص روح معهد ولك مهله 30 يوم . ترسل لنا الاصل . ,

طبعا وصل المعهد وطلب وشرح لهم الموضوع . وقالو له خلاص انت اطلع منها حنا راح نخلص لك الموضوع مع الجوازات الى في المطار

شششفه الرجال يدرسس وصار له 5 شهور في امريكا . يعني الامور سسهلات ولا عليك من هياط وخرابيط ناس ما قد مر في ضروف مثل هذي ويجلس يتفلسف .,

وعلى فكرره انا عندي صوره الا اي تونتي في الايميل . والاصل مو موجود عندي . قسسسم بالله ما فكرت اني اجيب الاصل

وما بروح غير با الصوره . وبخلي المعهد يخلصها مع الجوازات .

مووفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.