الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو الدخول للضروره القصوى

مساعدة ارجو الدخول للضروره القصوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Moh
    Eng.Moh

مبتعث جديد New Member

Eng.Moh الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.Moh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة King Abdulaziz
    • King Abdulaziz
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • Saudi, Jeddah
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 26th, 2011, 02:13 PM

انا زوج مرافق لمبتعثه طالبين المعهد مني جلب شهاده بنكيه بقيمة 110 الف ريال سعودي وايضا جلب الضمان المالي لكي يعطوني I-20 فما الحل ؟؟.ارجو الايضاح وجزاكم الله خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Moh
    جزاك الله خير اخ بيادر المشكله ماهي بالشهاده البنكيه بالضمان المالي وايضا طالبين معلومات دقيقه عن البطاقه الائتمانيه بصراحه لم افهم الغرض من طلب معلومات البطاقه
    عزيزي محمد

اول شي تجنب انك تعطي اي شخص كان معلوماتك الائتمانيه وبالذات هنا في امريكا لأنهم احترااااااااااااااف نصب في البطاقات الائتمانيه

وعلى موضوع الضمان المالي شف وانا آخيك تروح تشوفلك اي احد من ربعك ولا قرايبك وتاخذ منه مبلغ 80000 الف ثمانين الف لمدة يوم واحد تودعهم في حسابك وتطلب شهاده بنكيه موجهه الى السفاره الامريكيه ليييييه موجهه للسفاره ؟؟؟

علشان تستفيد منها للمعهد وتستفيد منها لمقابلة السفاره اذا انت ناوي تطلع فيزة طالب لأني انا سويت بالضبط اللي قلتلك عليه وعلى قولة المثل اسأل مجرب

واذا عندك اي استفسار عادي لاااا تستحي كلنا مرافقين مع بعض هههههههههههه

اخوك
    Talal
    7 "
  3. بارك الله فيك اخ طلال وكثر الله من امثالك بالنسبه للبطاقه الائتمانيه واحد من زملائي اقترح اني احط فيها مبلغ معين وهو رسوم التسجيل وان شا الله تمشي الحال والمشكله انو دراستي في 6\6\2011 والى الان لم يصلني القبول ولم اخذ موعد مع السفاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.