الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ايش اسوي بعد ماانرفضت فيزة مرافقي :( ارجو المساعده

مساعدة ايش اسوي بعد ماانرفضت فيزة مرافقي :( ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TottY
    TottY

مبتعث مستجد Freshman Member

TottY الولايات المتحدة الأمريكية

TottY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FINANCE , بجامعة UCR
    • UCR
    • FINANCE
    • أنثى
    • RIVERSIDE, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 28th, 2011, 12:34 PM

مساء الخير ..

اعزائي انا اتحطمت نفسيا بعد التعب وتعبئه النماذج ودفعت فلووووس واخرتها تنرفض فيزة مرافقي بسبب صرامة القنصل واسئلتها اللي مالها داعي..

عموما انا مبتعثه ورحت سويت المقابله بقنصليه جدة بعد الحصول على موعد طارئ ليا انا ومرافقي ابن اختي وماما..
    والحمدالله انا عديت بعد ماعقدتني بالاسئله وطلبت الشهادات وتعريف بالراتب وايش سويتي بعد التخرج 4 سنوات واثبتلها اني موظفه وهاتي الشهادة والسجل الاكاديمي الاصلي ؟؟ ومشيت اموري الحمدالله بعد ماعطتني الكرت الاخضر الصغير ودفعت الفيديكس خاصة اني عارفه وقرأت كثير بس محد قال انهم عقدوه بالاسئله؟؟
    وبالنسبه للوالده سألوها وهيا متوترةه وكبيرة وماهي عارفه بس انا جنبها عموما قريت بالمنتدى انه في كم بنت اعطو امها فيزة 5 سنوات لانها ماتقدر ترجع كل كم شهر واترجتها انه تخليه 5 سنوات ورفضت بأسلوب بايخ القنصل وكل شوية تقول كااااانون (قانون) وقالت مافي غير 6 اشهر وماما تقولها ماقدر ارجع كل شويه بقعد مع بنتي الوحيدة وقالت بأسلوب وقح (تعبانه اقعد بالبيت ) انصدمت انا وضحكت بمشي الامور وقلتلها اوكي ثنكس
    ونجي لابن اختي مرافقي كان متوتر وخايف ومرتبك شوية واعطاها كل الاوراق وهوا يدرس بالكليه حاليا اول سنه وقالتله جيب بطاقة الكليه وقالها برا بالامانات وتستفزه بالاسئله حسيتها وقالت جيب الشهادة البنكية وكشف الحساب وراها كل شي بس ماقتنعت المشكلة ان المبلغ واضح انه انضاف بعدها بيوم انسحب وقالت من فين لك الفلوس قالها ابويا يصرف عليا :@
    ولمن توتر قالها انه برروح مع خالتي وعلى حساب الحكومه الوزارة وسألته ابوك ايش يشتغل وجاوب
    واعطته ورقه الرفض واشرت على خيارين بسبته الرفض:
    1-لم يتبين بأن لديك روابط عائليه, اجتماعيه او اقتصاديه قوية خارج امريكا قد تشمل هذه الروابط المهني او الوظيفي او التعليمي او الاجتماعي, لم يثبت بأنه يوجد مايقتضي عودتك للسعوديه بعد سفرك الى امريكا
    2-لم يتبين بأنك طالب مؤهل وقادر على اتمام برنامج دراسي كامل بامريكا
    المشكلة الولد شاطر بس خجول ويتوتر ومايعرف يتصرف ايش الحظ ذا

عموما اتمنى تساعدوني انا قلتله روح الرياض المقابله الجاي بس ايش المطلوب مني او ايش اجهز شي عشان ماينرفض
    هل اعبي DS160 من جديد وبالنسبه للسيفيس عندي صورة ومدفوع وايصال سامبا اخذو الاصل وانا عندي صورة منه هل اسدد ثاني والا كيف لاني هذي المره قلت بطلع كشف حساب وشهادة بنكيه باسم ابوه بس قيدنا طلعنا الاي تونتي وراسلنا المعهد والدي 160 باسم المرافق
    وبالنسبة لماما كيف يتم تجديد التأشيره هل لازم ترجع السعوديه كل 6 اشهر والا كيف؟
  2. كان الله في عونكم
    لا تيأسي اختي الكريمه
    حاولو في السفاره في الرياض وخليه يستعد لجميع الاسئلة ويرفق جميع اوراقه وطالما انه على حساب ابوه لا يطري دعم الوزارة ويقدم الدعم المالي من ابوه .
    في ناس انرفضت فيزهم مرتين وثلاثه وفي الاخير اخذوها .
    بالتوفيق
    7 "
  3. الله يسهلك ااامورك
    بالنسبة للوالدة تروح معاك وتقعد 6 شهور وتطلع من امريكا حتى لو بلد قريبة من امريكا مش لازم السعودية
    وبعد كذا ترجع وتقعد 6شهور وبكذا تنتهي فيزتها ويحتاج تجديد لها
    هذا متأكدة منه لكن في مطار امريكا بعض الاحيان تتحدد المدة بغض النظر عن المدة المكتوبة بالفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البشيري
    كان الله في عونكم
    لا تيأسي اختي الكريمه
    حاولو في السفاره في الرياض وخليه يستعد لجميع الاسئلة ويرفق جميع اوراقه وطالما انه على حساب ابوه لا يطري دعم الوزارة ويقدم الدعم المالي من ابوه .
    في ناس انرفضت فيزهم مرتين وثلاثه وفي الاخير اخذوها .
    بالتوفيق
    الف شكر اخوي ويارب ادعولي اخلص من موضوع السفاره بجد مرة اتحطمت بعد اللي صار بس...

وياريت احد يفيدني بخصوص النماذج وايصال سامبا هل اسدد من جديد او موجود عندهم القديم ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    الله يسهلك ااامورك
    بالنسبة للوالدة تروح معاك وتقعد 6 شهور وتطلع من امريكا حتى لو بلد قريبة من امريكا مش لازم السعودية
    وبعد كذا ترجع وتقعد 6شهور وبكذا تنتهي فيزتها ويحتاج تجديد لها
    هذا متأكدة منه لكن في مطار امريكا بعض الاحيان تتحدد المدة بغض النظر عن المدة المكتوبة بالفيزا

مشكورة اختي بس كيف تروح دوله قريبة مافهمت مثلا تسافر اي دوله لو كندا مثلا وايش نسوي هناك..؟؟
    وكيف بالمطار قصدك ممكن نغير المده ويتأكدو اني مثلا حأصرف عليها مثلا اجيب شهادة بنكيه لها وكشف حساب باسمي ع اساس يشوفو انه ممكن وتقدر تقعد فتره على الاقل سنه ؟
    وهل لو رجعت السعوديه بعد ال6 اشهر يدفعوها ايصال سامبا وتاخذ موعد جديد كاننا نقدم من جديد والا لها اجراءات اسهل؟؟!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TottY
    مشكورة اختي بس كيف تروح دوله قريبة مافهمت مثلا تسافر اي دوله لو كندا مثلا وايش نسوي هناك..؟؟

نعم ولاشيء اهم شيء يتم تسجيل خروج ودخول

وكيف بالمطار قصدك ممكن نغير المده ويتأكدو اني مثلا حأصرف عليها مثلا اجيب شهادة بنكيه لها وكشف حساب باسمي ع اساس يشوفو انه ممكن وتقدر تقعد فتره على الاقل سنه ؟

لا بعض الاحيان في شخص في المطار يحدد المدة للفيزا السياحية حتى لو كانت 6 شهور بغض النظر عن شهادة بنكية او شيء ثاني وبعض الاحيان مااايبديء برأية ذا الشخص بس يطالع بالفيزا فهمت علي
    وهل لو رجعت السعوديه بعد ال6 اشهر يدفعوها ايصال سامبا وتاخذ موعد جديد كاننا نقدم من جديد والا لها اجراءات اسهل؟؟!!

اتوقع أسهل ان شاء الله بس ضروري انك تاخذ موعد وتوابعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.