الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاله خاصه.......معلم مرافق و دراسته للمعهد تبدأ مع إجازته الرسمية (الإجازة الصيفية)؟؟

حاله خاصه.......معلم مرافق و دراسته للمعهد تبدأ مع إجازته الرسمية (الإجازة الصيفية)؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shogat Memo
    Shogat Memo

مبتعث مستجد Freshman Member

Shogat Memo الولايات المتحدة الأمريكية

Shogat Memo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تصميم داخلي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تصميم داخلي
    • أنثى
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 30th, 2011, 05:00 AM

السلام عليكم...
    انا مبتعثه من المرحلة السادسة و مرافقي زوجي (معلم حكومي)
    سيصادف موعد سفري مع بدء إجازة الطلاب (الإجازة الصيفية) و التي ستكون أيضا إجازة رسمية لزوجي و لمده شهرين تقريبا...
    سؤالي هو هل هناك إمكانية لأن يقدم زوجي على إجازة إستنثنائية تاريخها يبدأ من بداية العام الدراسي الجديد أي بعد إنتهاء إجازته الرسمية و مع بدء الدراسة للسنة الجديده بحيث إنه في هذه الفتره يستطيع الإستفاده من راتبه من عمله (كمعلم) حتى لو لم يصرف له مكافئه المرافق في ذات المده (الشهرين اللتي ستكون فتره الإجازة لزوجي)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و هل سيستطبع زوجي فتح ملف مرافق و إعطائه ضمان مالي و بدء دراسته في المعهد و يكون وضعه في السليم في كل شي ينطبق على أي مرافق أخر.........

أتمنى أن يكون استفساري واضح و الشرح وافي لوضع زوجي...

وشكرا
  2. وضع زوجك مثل وضع زوجي الصيف الماضي ...اللي صار ما اعطوه مكأفأة ولا ضمان مالي ..حتى بدائت اجازته الاستثنائيه ..لانه ياخذ راتب في السعوديه .
    وبالنسبه للملف عادي لمن يوصل الملحقيه يفتحوله حتى لو ما ضموة لانهم عارفين متى تبداء اجازته لذا اخذوا كل اوراق زوجي من اول ماوصلنا لواشنطن بس قالوا له ماراح نضمك ولانصرف لك مكأفأة الا ببدايت تاريخ اجازتك.حتى الضمان الطبي رفضوا اعطأهلزوجي بس عطوني ضمان طبي لي ولاولادي .
    فلازم يقدم اجازة حتى لو كان عنده اجازة رسميه..
    7 "
  3. هذا يقدر افيدك بها الملحقيه
    او يمكن احد مره بهذا التجربه
    لاني الي اعرفه ان المرافق يقدر كمحرم
    ولكن كونه مرافق لازم يكون عنده اجازه استنائيه حتى يستطيع ان يحصل على وضعه كمرافق مثل التامين والمخصصات الماليه والدراسه
    وهذا الي صار مع شخص اعرفه بس يمكن اليها مخرج مع الملحقيه والله يوفقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنع في السعودية
    وضع زوجك مثل وضع زوجي الصيف الماضي ...اللي صار ما اعطوه مكأفأة ولا ضمان مالي ..حتى بدائت اجازته الاستثنائيه ..لانه ياخذ راتب في السعوديه .
    وبالنسبه للملف عادي لمن يوصل الملحقيه يفتحوله حتى لو ما ضموة لانهم عارفين متى تبداء اجازته لذا اخذوا كل اوراق زوجي من اول ماوصلنا لواشنطن بس قالوا له ماراح نضمك ولانصرف لك مكأفأة الا ببدايت تاريخ اجازتك.حتى الضمان الطبي رفضوا اعطأهلزوجي بس عطوني ضمان طبي لي ولاولادي .
    فلازم يقدم اجازة حتى لو كان عنده اجازة رسميه..

شكرا أختي على ردك بس معليش عندي أكتر من إستفسار...
    نحنا ما عندنا مشكله إنه ما يصرفوا له مكافئه في حال إنه كان يستلم راتبه من وزارة التربية و التعليم إلى وقت ما تبدأ إجازته الإستثنائية و اللي حتكون مع بداية دراسة طلاب المدارس لأنه كدا أو كدا راتبة حيكون أحسن من المكافئه اللي حيستلمها كمرافق و بصراحة حتفرق معانا كتيييييييييير...

أما بالنسبة للضمن المالي اللي فهمته إنه إذا ما أخذ ضمان يعني كيف حيبدأ يدرس بالمعهد و مين حيدفع للمعهد علما بأن فيزه زوجي F1 و لما قدم عل المعهد جاب ضمان مالي من عنده عشان الفيزا تكون كدا...ما أدري فهمتي قصدي ولا لأ بس يعني كيف أضمن إنه تبدأ دراسته عادي بدون ضمان مالي من الملحقية؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة computerbooy
    هذا يقدر افيدك بها الملحقيه
    او يمكن احد مره بهذا التجربه
    لاني الي اعرفه ان المرافق يقدر كمحرم
    ولكن كونه مرافق لازم يكون عنده اجازه استنائيه حتى يستطيع ان يحصل على وضعه كمرافق مثل التامين والمخصصات الماليه والدراسه
    وهذا الي صار مع شخص اعرفه بس يمكن اليها مخرج مع الملحقيه والله يوفقكم
    شكرا أخي و انا شكلي كدا حراسل الملحقية و أسألهم عن وضعه كيف حيكون...هوا في كل الحالات الإجازة الإستثنائيه حيقدم عليها لكن تاريخها حيكون بعد إجازته الرسمية السنوية...و إذا تعرف أراسل أي شخص في الملحقية و إيش الإيميل يريت تفيدني لأنه ما أدري إشبه موقع الملحقية مو راضي يفتح معايا جهات الإتصال...
    7 "
  6. مايصرفون له راتب ولا يعطونه ضمان مالي موجه للمعهد .. يعني بمعنى آخر ماراح ينفقون عليه ولا هللة حتى يجيب ورقة تثبت إن إجازته الاستثنائية بدأت
    الهدف من الكلام هذا إن الوزارة ماتبي المرافق ينزل له راتبين من مكانين مختلفة .. وبرضه عشان تضمن إن المرافق فعلا تفرغ وحضر مع المبتعث كنوع من التأكد أنه لم يتحايل ويتظاهر بالبقاء مع المبتعث
    7 "
  7. متعبين هادي الملحقية والله بس أكيد لهم هدف من الموضوع...عموما انا حخلاض زوجي قدم على إجازة إستثنائية في نفس وقت إجازته الرسمية واللي المفروض يستلم فيها راتب بس يلا خلاص إيش نسوي خلينا عل المضمون و الله يعوضنا ولا يضيع لنا تعب....شكرا أخواني و ما قصرتوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.