الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم يا مرافقين لازم تدخل

مهم يا مرافقين لازم تدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برج عاجي
    برج عاجي

مبتعث مجتهد Senior Member

برج عاجي الولايات المتحدة الأمريكية

برج عاجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة معهد نيوهورايزن
    • معهد نيوهورايزن
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, alabama
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 2nd, 2011, 09:25 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي انا لي سنه بالضبط وانا اتصفح هالمنتدى الجميل قسم قسم صفحه صفحه موضوع موضوع

وكان له الفضل بعد الله اني اعرف جميع خطوات الإبتعاث من اصدار قرار الإبتعاث الى معادله شهادتك بعد العوده لأرض الوطن انشاء الله

طبعأ زوجتي من ضمن المبتعثات للمرحله السادسه وراح اكون مرافق معها بإذن الله انا وطفلي وحصلنا على التأشيرات والقبولات وقرار الإبتعاث والتذاكر وكل شي الحمد لله ولكن ,,,,,,,,,,,

ركز معي

طبعأ انا موظف حكومي ولي سنه واحده فقط لذلك

سوف اقدم على اجازه مرافقه لمبتعثه ((طبعأ احكامها احكام الإجازه الاستثنائيه)

ولكن بالنسبه للموظفين الذين امضوا ثلاث سنوات في الخدمه

اشوف انك راح تظلم نفسك اذا خذيت استثنائيه ..............ليش.......لأن النظام معك انك تاخذ اجازه دراسيه بدون راتب

طيب وش الفرق بين الاستثنائيه والدراسيه

الإستثنائيه ما تحسب لك في خدمه التقاعد ولا خدمتك الحاليه ولا ترقياتك مستقبلأ ولا مفاضله ولا علاوه سنويه

يعني .............كأنك حجزت الوظيفه ............فقط

الدراسيه بدون راتب تحسبلك الخدمه في التقاعد والترقيات كذلك (بشرط الحصول على الشهاده وإلا حسبت استثنائيه)

لذلك انصح من امضوا في الخدمه ثلاث سنوات وتقدير اداؤه الوظيفي لا يقل عن جيد وامتداد تخصصه ان يبادر

بالحصول على الدراسيه
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إخوي انا ماادري فين عملك بالضبط لكن وزارات مثل التعليم لو تحب كوعك ماعطوك إجازة دراسية بدون إجراء مارثوني طويل وكئيب جدا جدا جدا يمكن بعد كل هذا المجهود يقابل بالرفض
    يعني من الاخر يبي لك واسطة وهذا امر انا حاولت اسويه ولكن ماقدرت ..
    الشي الثاني لازم تعرف حاجة مهمة لو عطوك إجازة دراسية لازم تعرف إنك ملزوم لو خلصت دراسة إجباري ترجع لهم وتخدم بوظيفتك على الأقل نفس الوقت الي عطوك فيه اجازة .. يعني لو كانت وظيفتك لا تتناسب مع مؤهلك الي راح تاخذه راح تنظلم
    بينما الاستثنائي مال أحد عليك فضل إلا الله ثم أبو متعب يعني تبي ترجع لوظيفتك أو تنقل لمكان ثاني أنت حر

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. انا طبقت كلامك قبل فتره

والحمد لله يسر الله اجازه دراسيـه طبعا مع الواسطـه ودووشه شووي

وحسب كلام مسؤل لي ان الاجازه الدراسيه مايعطونه للموظف الا بااضيق الحدود

يقول هي اجازه دراسيه معناته تفريـغ واذا فرغناك انت راح يجينا عشرين غيررك !!

طبعا انا تحاورت مع المسؤل وقلت له انا ملزوم واجباري اني اخذ اجازه لاني مرافق

فليش التعقيد وخلوها دراسيه والحمد لله مشت امووري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مترجم احاسيس
    بالنسبه للاجازه الدراسيه تحصل عليها لما تنضم للجامعه من هنا تبداء تخاطب جهة عملك

اما بمرحلة اللغه ما لك اجازة غير استثنائيه
    غير صحيح يااخوي انا تحصلت عليها من الآن قبل مااسافر حتى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.