الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرحم امهاتكم ((سجلت عشان هالسؤال)) تكفووون

يرحم امهاتكم ((سجلت عشان هالسؤال)) تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meed
    Meed

مبتعث جديد New Member

Meed السعودية

Meed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك
    • جامعة الملك
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • ؟؟؟, ؟؟؟
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 19th, 2011, 02:45 AM

الله يرضى عليكم يا اخواني واخواتي بخش على طول ف الموضوع
    انا عندي اختي مبتعثة ماستر وهي على نهاية دراستها تقريباً باقي سيمستر واحد ومعاها زوجها مبتعث وهو ايضاً ما شاء الله ضموه للبعثه
    المطلوب الان انا ابغى اطلع مرافق معاها بدل زوجها بما ان زوجها خلاص انظم للبعثة مع العلم اني معلم لكن باذن الله اذا تم راح اخذ اجازة دراسية او استثنائية ماني عارف
    تكفووون كيف الطريقة
    يا شباب مو شرط يكون جوابك صح ميه ف الميه لكن رد باللي عندك رحم الله وجيهكم من النار وحقق امانيكم
  2. ممكن تصير مرافق في حالة تغيير المحرم ولكن والله اعلم مادام زوجها موجود ويدرس في نفس المكان ربما لايتم تغيير المحرم الا لاسباب مقتنعه لدى الملحقيه . الان بخصوص اجازتك حتكون اجازه بدون راتب يعني استثنائيه وليست دراسيه.
    7 "
  3. اخوي حسب دليل الطالب "الكتاب الاخضر" حق الملحقية اللي يتطبق على ناس دون ناس يعني لو عندك واسطة او تمون على فراش في الملحقية بيتجاوزوا كل الانظمه والقوانين.

هذا النص "في حالة تعدد المحارم تكون فر صة الإلتحاق بالبعثة لمحرم واحد في المنطقة التي تدرس فيها المبتعثة و إذا كان موظفاً فيجب عليه إحضار إجازة استثنائية بدون راتب" صفحة 49

يعني لو كان زوج شقيقتك تم الحاقه فانسى انهم يلحقوك.

بالتوفيق لك
    لا تنسانا من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.