الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيزة آلمرآفق .. ضروري لا هنتم

مساعدة فيزة آلمرآفق .. ضروري لا هنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Unbreake my Heart
    Unbreake my Heart

مبتعث مجتهد Senior Member

Unbreake my Heart الولايات المتحدة الأمريكية

Unbreake my Heart , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة YUC
    • YUC
    • MIS
    • أنثى
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 26th, 2011, 08:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ياليت تفيدوني بهذا الشان واسال الله لكم خير الجزاء

انا متبعثه وعندي اخوي مرافق

انا ماني عارفه الفيزا اطلعها له كطالب بمعنى اني اقدم على جامعه تعطيه قبول مشروط بشهاده بنكيه من الوالد ولا رحت هناك يضمونه للبعثه

او انه نروح ويدرس لغه ونطلب الحاق بالبعثه لكن هنا مشكله الفيزا يعني اللغه اللحين يقدر يدرسها بفيزا زائر ولا اقدر اطلع فيزة طالب باي توني من المعهد تبع اللغه فقط ؟

ماني عارفه كيف اتصرف وووش هو الخيار الانسب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ياليت تفيدوني بهذا الشان واسال الله لكم خير الجزاء

انا متبعثه وعندي اخوي مرافق

انا ماني عارفه الفيزا اطلعها له كطالب بمعنى اني اقدم على جامعه تعطيه قبول مشروط بشهاده بنكيه من الوالد ولا رحت هناك يضمونه للبعثه

او انه نروح ويدرس لغه ونطلب الحاق بالبعثه لكن هنا مشكله الفيزا يعني اللغه اللحين يقدر يدرسها بفيزا زائر ولا اقدر اطلع فيزة طالب باي توني من المعهد تبع اللغه فقط ؟

ماني عارفه كيف اتصرف وووش هو الخيار الانسب
    دام يبي يدرس خليه يطلع بفيزة طالب لان دراسة اللغة تتطلب فيزا طالب.
    وفي النهاية لو طلع بفيزة مرافق لازم يرجع السعودية ويقدم على فيزة طالب.
    اختصروا على انفسكم دفع الرسوم مرتين وقلق النتظار الفيزا مرتين وطلعي له فيزة طالب F1.

بالتوفيق لكم
    لا تنسونا من الدعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    دام يبي يدرس خليه يطلع بفيزة طالب لان دراسة اللغة تتطلب فيزا طالب.
    وفي النهاية لو طلع بفيزة مرافق لازم يرجع السعودية ويقدم على فيزة طالب.
    اختصروا على انفسكم دفع الرسوم مرتين وقلق النتظار الفيزا مرتين وطلعي له فيزة طالب F1.

بالتوفيق لكم
    لا تنسونا من الدعاء
    آلله يرضى عليك ماقصرت

طيب اللحين انا بس اجيب له قبول لغه يعني ؟ وبشهادة بنكية من الوالد وبعدين اذا رحت هناك هم يعطوني ضمان للمعهد صح ؟

وان حصلت له قبول بنفس الجامعه التابعه للمعهد اجيب له قبول غير مشروط صح آللي فاهمته ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    آلله يرضى عليك ماقصرت

طيب اللحين انا بس اجيب له قبول لغه يعني ؟ وبشهادة بنكية من الوالد وبعدين اذا رحت هناك هم يعطوني ضمان للمعهد صح ؟

انتي الحين كل اللي تسوينة تجيبين لة قبول من نفس المعهد اللي بتدرسين فية بشهادة بنكية من ابوك
    واول ماتوصلين يعطونك الملحقية ضمان مالي لاخوك

وان حصلت له قبول بنفس الجامعه التابعه للمعهد اجيب له قبول غير مشروط صح آللي فاهمته ؟
    واذا اخوك ان شاء الله خلص اللغة وحصل على قبول جامعي نهائي غير مشروط تقدمين طلب للوزارة بالحاقة بالبعثة
    ويصير زيك زية ويستلم راتب مبتعث ويعامل كطالب مبتعث بكل شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    واذا اخوك ان شاء الله خلص اللغة وحصل على قبول جامعي نهائي غير مشروط تقدمين طلب للوزارة بالحاقة بالبعثة
    ويصير زيك زية ويستلم راتب مبتعث ويعامل كطالب مبتعث بكل شي
    آلله يستر عليك ويوفقك يآرب

طيب عزيزتي آللحين يصير آجيب له من معهد ثآني لاني انا آبي جآمعه قوية هو لا يبي وحده سهله بس كلهم بنفس آلمدينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.