الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشروط لقبول المرافق للدراسه بالحامعه؟

الشروط لقبول المرافق للدراسه بالحامعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دافئ المشاعر
    دافئ المشاعر

مبتعث جديد New Member

دافئ المشاعر الولايات المتحدة الأمريكية

دافئ المشاعر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعه كاليفورنيا -سان بيرناردينو
    • جامعه كاليفورنيا -سان بيرناردينو
    • انجليزي
    • أنثى
    • كاليفورنيا, سان بيرناردينو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 07:42 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله مساكم اتمنى من اصحاب الخبره افادتي ولكم مني دعواتي الصادقه
    انا زوجتي قدمت على المرحله السابعه وان شاء الله يتم القبول بس المهم انا معلم تدريبات سلوكيه (اخصائي نفسي) وقد تخرجت من جامعة الملك سعود بتقدير مقبول وأود ان اكون مرافق لزوجتي واخذ اجازه استثنائيه السؤال هل يحق لي بعد ان اجتاز اللغه ان اجد لي قبول باأحد الجامعات لاكمال الماستر لاني سمعت ان من شروط القبول في الجامعه لابد ان يكون معدلك مرتفع في البكالوريس .
    ربي يسعدكم ارجو افادتي اما البقاء في وظيفتي او الابتعاث بشرط قبولي لاكمال الماستر .
  2. السلام عليكم والله يتمم عليكم ويكتبلكم الخير
    حتلاقي هنا مواضيع مفيدة عن هذا الموضوع وكافية ووافية وهذا كمان موقع الوزارة :
    http://student.mohe.gov.sa/Scholarsh...cServices.aspx

فيه شرح مفصل ووافي : راح تلاقي طلب الحاق مرافق
    وطلب فصل بعثة مرافق
    وطلب استمرار بعثة مرافق- محرم

والله الموفق
    7 "
  3. الله يجزاك خير بس ياعزيزتي الرابط اللي ارسلتي لي لايمت للي انا استفسرت عنه وربي يجزاك بالخير
    انا اقصد اني مرافق مع زوجتي واستفساري هل يحق لي اكمال الماستر وانا متخرج من جامعة لملك سعود بتقدير مقبول لاني سمعت ان من شروط قبول المرافق لاكمال دراسته في جامعات امريكا او اي بلد ان يكون معدله مرتفع من جيد جد ومافوق.
    7 "
  4. مكتوب طال عمرك ان معدلك يجيب ان يكون 3 من 4 فالشروط اذا فتحت الرابط وقرأتها لكن... الاغلب يقول انه اذا جبت قبول من الجامعة على نفس مسار تخصصك ومن جامعة موصى بها من الوزارة يحق لك اكمال الدراسة ليش لا وامورك بتسير تمام .. اهم شي جيب قبول جامعة وغير مشروط يعني قبول نهائي .

انا حالة زوجي نفس حالتك تقريبا وبننتظر قبول الجامعة وبنشوف هل راح يلحق بالبعثة ويكمل الماستر وان شاء الله ايوة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافئ المشاعر
    الله يوفقك ويسعد قلبك ماقصرتي ..

بس انا ودي بشي مضمون لان هذا الشي مترتب عليه اني بسلم شقتي وببيع اغراضي واثاثي وسيارتي وباخذ اجازه بدون راتب فانا ساأضحي بكل ذلك شرط ضمان قبولي في الماستر .
    بالغالي بالنسبة لي
    قدمت استقالة
    سلمت الشقة
    وبعت الاثاث
    وبعت السيارة
    وجيت مرافق مع زوجتي
    وحاليا مبتعث مرافق

نظاماً المرافق يحق له دراسة اللغة والدراسة الاكاديمية على حساب وزارة التعليم العالي

بالتوفيق لك اخوي
    لا تنسانا من الدعاء
    7 "
  6. يا اخ مستانسين كم معدلك بالجامعة طيب ؟

لقيت هنا في مبتعث كلام لاخ احمد خياط
    بالنسبه للشخص اللي يعز عليكي:
    صعب انك تلقي جامعه تقبلها (لكن مو مستحيل) .. اللي يحصل انهم راح يطلبوا منها اختبارات اضافيه ومواد تثبت جدارتها فيها وبعد كذا يقبلوها...
    مثال:
    هذه الجامعه University of Scranton اذا كان معدلك اقل من 2.75 تشترط عليكي انك تختبري اختبار اسمه GRE - Graduate Record Examinations وبعد كذا اعتقد يقبلوكي (لبعض الاقسام فقط)....اضغطي هنا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1VKX4zD6O
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.