الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووون لأهل الخبره والمعرفه بخصوص المرافق الموظف . عندي مشكله بليزز

تكفوووووون لأهل الخبره والمعرفه بخصوص المرافق الموظف . عندي مشكله بليزز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو كيندا
    ابو كيندا

محظور

ابو كيندا السويد

ابو كيندا , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى s , بجامعة s
    • s
    • s
    • ذكر
    • s, s
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 31st, 2011, 04:58 AM

اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا موظف في الوزاره الداخلية وزوجتي الان مترشحه وتم إرسال ترشيحها وباقي التدقيق و إن شااءالله الله يسر امورنا واموركم أجمعين ..
    المشكله انا خايف ان عملي يرفض الاجازه الاستثنائيه لان مديري المباشر فيه حسد كبير كل الموظفين شايفينه ودايم يرسل الخطابات للأداره العامه في الوزاره بعباره (( نحن بأمس الحاجه للموظف )) ومن بعدها يتم الرفض لكن اجازاتهم الاستثنائيه ماهي لانهم مرافقين لا لاسباب اخرى عشان كذا انا متخوف وفيه ناس من زملائي طلعو مرافقين لزوجاتهم بس عند مدراء غير مديري في اقسام ثانيه بس هالعله دايم يحب يعقد ويرفض اي سبب ..

اخواني فيه كذا نقطه ابي اعرفها الله يجزاكم عنا الف خير ويسهل اموركم في حياتكم العلميه والعمليه وهي كالتالي :
    1- تعليق على موضوعي للي عنده رؤيا تفيدني وتفيد اللي مثل حالتي.

2- هل من الافضل ان انتظر الخطاب الرسمي اللي من التعليم العالي اللي هو صدور قرار الابتعاث اللي يكتبون فيه ان فلان مرافق ( للمبتعثه ) او الخطاب اللي اقدر اخذه الان اللي هو ان فلان مرافق ( للمرشحه ) واقدمه لمديري .. اقصد اي واحد منهم افضل اني اقدمه انتظر لصدور القرار الابتعاث علماً انه بيجي قرار الابتعاث بعد وقت وبعدواجراءات الفيز وقبول اللغه او الجامعه ..

3 - هل بالأمكان اني احط المدير المباشر مطب واروح لمدير شؤون الموظفين لتفادي التصادم معه او اني اقدمها بشكل نظامي .

4 - والله اني قريت مواضيع لبعض الشباب اللي رفضو اجازاتهم ويوم تذكرت انه معلق على عبارة حنا بأمس الحاجه اليه وانه من الموظفين المجتهدين اللذي يحتاج اليهم العمل ... خبيث يكذب يمدح عشان يرفضون الاجازات ..
    اسأل من الله العون ومن ثم اطلب فزعتكم تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووون والله ان مزاجي تكدر لان حلمي اكمل دراستي والله يوفقنا اجمعين
  2. انا موظف حكومي وطالع باجازة استثنائية لمرافقة زوجتي... طبعا انا شغال في الوزارة وكان لازم وكيل الوزارة هو اللي يوافق على اجازتي ..... وافق بعد مانشف ريقي وبعد رفض لعدة مرات ... عندك حل من اثنين .. يا انك تكون عندك واسطة اي احد يعرف مديرك ويكلمه .. او انك تنشب في حلوقهم الى ما يعطوك الاجازة ... ودايما حاججهم بالمادة العشرين من لائحة الاجازات .. انا طبعت المادة وارفقتها مع طلب الاجازة ..
    بالنسبة لقرار الابتعاث ، قرار الاجازة مايصدر رسميا الا بافادة من الوزارة انك مرافق ... بس اهم شي تزبط مديرك المباشر لانه صاحب القرار
    7 "
  3. لايهموونك ولاعليك فيهم

هاذي اجازه رسميه ونضاميـه ولايحق لابن امه انه يرفضـه

لانه لو رفضها يرفض انظمة وقوانين دوله برعاية ابو متعب الله يحفظـه

وقدم اجااااازتك بعد ماتاخذ افاده من وزارة التعليم العالي انك مرافق

ونعم تقدر تخلي مديرك المباشر مطب وتنطه

حتى العسكر وبقرار مجلس الوزاراء الاخير عطوهم اجازه مرافقه

يعني لاتخاف انت واذا رفض شف المسؤل الاكبر ثم الاكبر
    7 "
  4. الله يطمنك يالمحتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وان شاءالله ان الامور كلها ييسرها رب العالمين بس كيف اقدر اخليه مطب يعني عادي اروح لمدير شؤون الموظفين دايركت ولا كيف ونقطه اخرى اذا صدر قرار الابتعاث الوقت يكون ضيق بالنسبه لنا يعني لو يماطلون بتوهق هل اغامر واعطيهم الاوراق واكون مقدم اجازه اعتياديه وقتها فهمتني اخوي يعني اكون مقدم اجازه اعتياديه واجي اعطيهم الاوراق عشان مايستلكعون علي ويقولون انقطاع عن العمل وخرابيط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كيندا
    الله يطمنك يالمحتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وان شاءالله ان الامور كلها ييسرها رب العالمين بس كيف اقدر اخليه مطب يعني عادي اروح لمدير شؤون الموظفين دايركت ولا كيف ونقطه اخرى اذا صدر قرار الابتعاث الوقت يكون ضيق بالنسبه لنا يعني لو يماطلون بتوهق هل اغامر واعطيهم الاوراق واكون مقدم اجازه اعتياديه وقتها فهمتني اخوي يعني اكون مقدم اجازه اعتياديه واجي اعطيهم الاوراق عشان مايستلكعون علي ويقولون انقطاع عن العمل وخرابيط
    باذن الله تتسهل امورك
    ايوه عادي تروح لشؤن الموظفين بس انا من رائيي قبل تكلم مديرك المباشر تشوف وش عنده اذا شفته يبي يعقد الامور رح لم مدير شؤن الموظفين لان اجازاتك بالنهايه تصدر منهم او يرفعونه للجهه الاكبر عندكم
    لا اخووي اذا قبلوا زوجتك بالترشيح المبديئ راح يعطونك افاده تقدمها لجهة عملك

قدامك فتره طويله انا الى حد الان مابعد طلعنا قرار الابتعاث من المرحله السادسـه لكن اموري اوكي لاني اخذت افاده من التعليم العالي قبل مده طويله
    7 "
  6. لا تسيئ الظن بمديرك وانت ذكرت بكلامك انة لم يتقدم الية احد باجازة مرافق ولم يوافق عليها انا اشوف انك تتقدم حسب النظام الى مديرك واكيد يوافق ولو ان موضوع المحرم المرافق مش مهم ماكان سمحوا للعسكريين اللى اهم من غيرهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.