الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم فتح ملف مرافق دارس لكن كيف نحصل على الضمان

تم فتح ملف مرافق دارس لكن كيف نحصل على الضمان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيل000
    السيل000

مبتعث مستجد Freshman Member

السيل000 الولايات المتحدة الأمريكية

السيل000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • دنفر, Co
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 17th, 2011, 08:27 AM

تم ارسال على ايميل المبتعثه بانه تم فتح الملف ولكن لم يتم ارسال الرقم الطلابي حد قريب صار معاه هذا الاجراء

اتمنى من المرافقين الجدد الافاده, اسبوعين بالمعهد بدون ضمان

والله ييسرها من عنده
  2. هلا اخوي انا مرافق مثلك واللي سويته بعد مارسلو ايميل للميتعثة تم فتح ملف مرافق دارس رحت stdportal.mohe.gov.sa بعدين دخول لاول مرة للحصول على كلمة مرور بعدين لا اعرف رقمي في الملحقية وبعدين تكتب رقم الهوية الوطنية وبيطلع لك تم ارسال بريد الكتروني وفي اليوم اللي بعده جات رسالة على بريدي فيها الضمان المالي ورسالة ثانية فيها رقمي في الملحقية هذي تجربتي وانشاء الله اكون افدتك وطمنا وش يصير معك
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي

انا اللي صار معاي انه تم ارسال رقم الطالب عن طريق البريد بعد مراسلة قسم المرافقين والرقم السري مثل طريقتك لكن الضمان لم يصل

وايضا اخبروني بان اتواصل مع المشرف لاخذ الضمان المالي

وايضا اقدم عن طريق البوابه طلب ضمان مالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_fareed
    هلا اخوي انا مرافق مثلك واللي سويته بعد مارسلو ايميل للميتعثة تم فتح ملف مرافق دارس رحت stdportal.mohe.gov.sa بعدين دخول لاول مرة للحصول على كلمة مرور بعدين لا اعرف رقمي في الملحقية وبعدين تكتب رقم الهوية الوطنية وبيطلع لك تم ارسال بريد الكتروني وفي اليوم اللي بعده جات رسالة على بريدي فيها الضمان المالي ورسالة ثانية فيها رقمي في الملحقية هذي تجربتي وانشاء الله اكون افدتك وطمنا وش يصير معك
    طيب اخوي معليش تقولي كيف رسلو لك رسالة ع البريد وهم ماعندهم بريدك ؟؟!!
    ولا بيرسلونه على بريد المبتعثة الاساسية ؟؟
    7 "
  5. لا تخاف ، ضمان اخوك ارسل لـ المعهد أن شاء الله لان ماهو شرط يرسلونه لك على ايميلك 99% ماراح يجيك رد منهم بخصوص ضمان اخوك لانه ارسل لـ المعهد عن طريقهم واذا مانتي متاكده من كلامي ، يقدر اخوك يروح لـ المبنى الرئيسيه بالمعهد ويسئلهم وأتمنى الرد على كلامي اذا سئلهم اخوك لاني لـ اعتذر ان كنت مخطئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.