الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مرافق وابي انظم للبعثة وشلون

استفسار مرافق وابي انظم للبعثة وشلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نازل ورحال
    نازل ورحال

مبتعث مجتهد Senior Member

نازل ورحال الولايات المتحدة الأمريكية

نازل ورحال , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 22nd, 2011, 07:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا مرافق لزوجتي درسنا اربع شهور في امريكا والان رجعنا وان شالله ناوين نطلع ثانية

انا ودي بصراحة انظم للبعثة لاني عندي طفلين ومحتاجين المكافأة تزود عشان الحضانات

السؤال هنا لو حبيت اطلع من هنا على حسابي كيف الطريقة مثلا اصير محرم لزوجتي لكن دارس على حسابي الخاص

يعني كيف الطريقة تكفون يا اهل الخبرة افيدونا لاني خلاص لازم انضم للبعثة لان المرافق مايضمونه الا بعد اللغة

وياليل ما اطولك وانا والله عندي طفلين والحضانات غاليه والمكافأة ماش ما تكفي فعطونا الطريقة كيف وشكر
    ا

2. اذا بغيت تنضم تعقيبا على اخوي تاية في امريكا, يجب الحصول على قبول غير مشروط وليس مشروط. انا مرافق وانضميت لكن جبت قبول غير مشروط. اخوي اذا انت جيد باللغة جب التوفل او الايلتس للجامعة اللي تبيها مع القبول الغير مشروط ثم باذن الله تنضم كطالب مرافق مبتعث وتقدر تبدا حتى قبل المبتعثة الاصلية. مثل ماصار لي . يعني مافي داعي تخسر اذا كانت فيزتك f1 من الاساس.
    اي استفسار انا ان شاء الله حاضر
    شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essa_t
    اذا بغيت تنضم تعقيبا على اخوي تاية في امريكا, يجب الحصول على قبول غير مشروط وليس مشروط. انا مرافق وانضميت لكن جبت قبول غير مشروط. اخوي اذا انت جيد باللغة جب التوفل او الايلتس للجامعة اللي تبيها مع القبول الغير مشروط ثم باذن الله تنضم كطالب مرافق مبتعث وتقدر تبدا حتى قبل المبتعثة الاصلية. مثل ماصار لي . يعني مافي داعي تخسر اذا كانت فيزتك f1 من الاساس.
    اي استفسار انا ان شاء الله حاضر
    شكرا

تحية طيبة أخوي

أستفساري هو أن كيف تجيب ضمان مالي للجامعة للحصول على قبول غير مشروط (كمرافق) ، هل الملحقية تساعدك فيها ولا أنت جبت ضمان مالي خاص من حسابك ولا الجامعات ما تطلب ضمان مالي لتعطيك قبول غير مشروط!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.