الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقهووورة ومحتارة شوروا علي

مقهووورة ومحتارة شوروا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية karolina
    karolina

مبتعث جديد New Member

karolina الولايات المتحدة الأمريكية

karolina , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ميكروبيولوجي , بجامعة ساوث فلوريدا
    • ساوث فلوريدا
    • ميكروبيولوجي
    • أنثى
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 11th, 2011, 07:47 AM

السلام عليكم
    -ارجوووكم تفاعوا معاي ولو جبر خاطر
    انا خلصت جراءات بعثتي من الالف للياء بعد تعب وجهد جهيد واستعداد للسفر >الى صدور تذاكر الطيران
    وكانت الصدمة رفض مدير جامعة الملك عبد العزيز (جهة عمل زوجي ) الموافقة على منح زوجي اجازة مرافق >وكان العذر لمصلحة العمل
    تكفووووووون ودي تتفاعلو معاي وش رايكم
    - اليس برفضه الغير مبرر عطل مصلحة رغم صدور الامر الملكي السامي بمنح زوج المبتعثه اجازة مرافق مدة ابتعاثها وكمان لوائح الخدمة المدنية
    - بس اللي قاهرني من جد ان مدير جامعة الملك عبد العزيز عنده مبتعثات كثير طيب كيف لو رفضت جهات عمل مرافقيهم الموافقة وش راح يكون موقفه
    >اتوقع قراره كان ارتجالي محتأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأرة ومقهورة ;شوروا علي كيف اتصرف ؟؟؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum131/thr...#ixzz1aRdob2nO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. الحل موجود لان مبرره مهما صار مش منطقي
    لكن يا اختي شي واحد اقدر اقول لك ( الصبر مفتاح الفرج )
    يمكن تكون هذي خيره لك ( عسى ان تكرهوا شئ فهو خيراً لكم )
    ففكري كويس الموضوع مش موضوع مواساه وكلنا اخوانك هنا ويد بيد نعيد المجد بس فكري كويس واستخيري لعلها خيره ( بس الحل مووووووووووووججججججججججججججووووووووووووود وسهل ) وعشان اوضحها لك اكثر العميد بين ضعفه الاداري يوم يقول هذا بمصلحة العمل هذا على حسب كلامك
    الله يوفقك ويسهل عليك امرك
    7 "
  3. العيون الحزينه فعلا وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم
    اخوي سعد انا معك كل شي بالواسطة بس وانا اختك من اقل رتبة موظف الى مدير الجامعة كلنا النظام يمشي علينا
    zzeeiinn
    ترى فعلا اليوم رفع طلب باجازة لمدة سنه وكمان رفض بس والله مدري هي توصل للمدير والا احد يرد عنه
    المهم زوجي اخر شي اخذ اجازة لمدة 3 اشهر وقال حروح معاكي وبعدا راح ارجع للعمل وانتي سوي تغيير محرم بس انا طلبت منه يكنسل الاجازة لانها زي عدمها ماراح نكون مرتاحين نتشرد ليش والنظام من حقنا
    لكن راح اجري ورا حقنا لين نشوف النتيجه ونعرف اللي لنا واللي علينا
    ومشكورين من قلبي على تفاعلكم واحسساكم بمشكلتي
    7 "
  4. اسمعي نصيحتي صلي ركعتين انتي وزوجك وبعدها ارفعو يدكم بالدعاء لله على من ظلمكم قولو حسبنا الله ونعم الوكيل
    انا اقولها وانا صادق من التجأ لله في كربته فرجها الله عليه مجربها عليكم بالدعاء وراح تلقونها انحلت من نفسها
    7 "
  5. السلام عليكم

اختي انا على حد علمي انه النظاااااااااااااام يسمح للموظف يرافق احد محارمه لغرض الدراسه او العلاج .. كيف يرفض المدير والنظام يسمح ؟؟ ولا هو عنده نظام جديد خاص فيه ؟؟

اختي النظام في الخدمة المدنيه يسمح وحتى في العسكريه يسمح خلي زوجك يراجع الأنظمه ويقراها او يحصل على كتاب الانظمه ويروح يعطيه للمدير .. ولا اقولك خليه يروح لوزارة الخدمه المدنيه بجده ويسأل عن النظام وخليه ياخذ صوره من الامر ..

بصراحه شي يقهر ولكن اتمنالكم التوفيق
    7 "
  6. نص المادة ٢٠ من نظام الخدمة المدنية

المادة العشرون:
    يجوز بقرار من الوزير المختص منح الموظف لأسباب تقبلها الجهة أجازة إستثنائية بدون راتب لا تزيد مدتها على سنة خلال خمس سنوات سواء كانت لفترة متصلة أو لفترات متفرقة ولوزير الخدمة المدنية تمديدها لمدة أو لمدد لا تزيد على سنة أخرى،
    على أنه بالنسبة للموظفة السعودية التي ترغب في مرافقة زوجها أو من يعولها شرعاً إلى الخارج تمنح بقرار من الجهة التي تتبعها إجازة إستثنائية بدون راتب وذلك بقدر مدة المرافقة و بحد اقصى لا يتجاوز عشر سنوات متصلة أو منفصلة طوال الحياة الوظيفية ، ويعامل زوج المبتعثة للدراسة في الخارج أو أحد محارمها الشرعيين إذا كان من موظفي الخدمة المدنية وفق هذه القواعد0

هذا على افتراض ان زوجك يدخل ضمن الخدمة المدنية........

تحياتي
    ابراهيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.