الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق يعاااني من كل الاتجاهات !!

المرافق يعاااني من كل الاتجاهات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مودرن
    مودرن

مبتعث مجتهد Senior Member

مودرن الولايات المتحدة الأمريكية

مودرن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من فرنسا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارٍه , بجامعة الملك سعوود
    • الملك سعوود
    • ادارٍه
    • ذكر
    • الرياض, سياتل
    • فرنسا
    • Oct 2010
    المزيدl

October 20th, 2011, 12:05 PM

السلام عليكم

اخواني والله ان المرافق يعاني الامرين من
    توقف راتبه وفقدان ترقيته وعلاوته السنويه
    وفوق ذلك الغربه ومافيها من مصاعب

ولكن نقول الحمد لله على كل حال

إخواني أنا يوجد لدي اجازات لمدة 4 أشهر
    وسيكون راتبي ماشي ولكن سمعت ان الملحقيه

1/لن تفتح لي ملف ولن تصرف لي اي شي
    ومع ذلك أنا راضي بهذا الشي لان راتبي يفوق
    راتب المرافق بضعفين لماذا يلزمونني بالاجازه الاستثناييه بدون راتب

هم يعطوننا حوالي 900 دولار بينما راتبي حول عشرة الاف ريال. !!!!!!
    سؤالي ماهي الامور المتتربه على ذهابي لأمريكا كمرافق
    ولكن بدون قرار اجازه استثنائيا

وشكرا

لكن ان يصل بهم الحال الي ان يتخلوا عن دفع
    الرسوم للمعهد وانا أتكفل به وهذا والله الضلم
  2. من ضوابط الملحقية للمرافق عند حضوره يجب معه مايثبت انه متفرغ او خطاب اجازة انا كل ما احضرته لهم برنت من الاحوال يفيد انني متسبب ويتم فتح الملف واعطائك الضمان المالي للمعهد انا معك ان المكافاة ضعيفة بس خلها على الله لاتشتكي الا له وهو راح يعدلها
    7 "
  3. والله شي يقهررر

طيب انا االعائل الشرعي لاختي وهي تبغى تحقق طموحها ودراستها ..

انا عندي قرووض وعائيله ... المشكله حتى لو تبغى تاخذ عياللك مالهم شي الا اذا صرت مبتعث او تكون الزوجه مبتعثه ..

انا اليوم كلمت الدكتور في الملتقى وشرحت له وقلت ليه ماتقدموا اقتراح بنسبه للمرافقين اقل شي زودو المكافاءه من يثبت انه لديه عائله هنا ... كيف يروح ومن راح يصرف عليهم وانا موقف راتبي وخدمتي وكل شي .. اذا رجعت لقيت القروووض كلها بسالب علي ..

قاااال واالله مقدرين والشي وهذا مو بيدين حتى مدير البرنامج ماراح يسوي شي لكم .. اخر شي قااال لازم التضحيه ...

بصرااحه الراتب ممكن الواحد يقدر يصرف اموره لكن لييييييييش الخدمه تتوقف والله حراام اذا على مصلحة التقاعد الراتب موقف واقدر اني اعطيهم 9% اللي تخصم لهم كل شهر .. بس مايوقف الخدمه ..

انا عني ... رااح اضحي بسنه اشوف وضعي اذا مشيت باللغه وعندي قدر وكفايه لاكمال الدراسه الجامعيه درسة وسحب على الوظيفه بعد مارجع وكل شي بعلم الغيب واذا رحنا لكل حادث له حديث ..
    7 "
  4. والله كلنا ذاك الرجل وبتتوقف أعمالنا ورواتبنا لكن العمر وأحد والله ثم والله أني مديون لبنك حوالي أربعمية الف ومادري كيف أسددها لمن الله ييسير الامور \
    مفروض ماتتوقف رواتبنا تمشي معانا لكن الله المستعان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.