الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي مسااااااااااعدتكم يا أهل الخبره بخصوص الفيزا !!

أبي مسااااااااااعدتكم يا أهل الخبره بخصوص الفيزا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawan Bnt Jam
    Rawan Bnt Jam

مبتعث فعال Active Member

Rawan Bnt Jam الولايات المتحدة الأمريكية

Rawan Bnt Jam , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Business Administration
    • أنثى
    • Fairfax County, State of Virginia
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 11th, 2012, 01:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا عندي كم استفسار وأتمنى تقدرون تساعدوني بهالموضوع ...

اختي مبتعثه لامريكا على بعثة خادم الحرمين الشريفين وان شاء الله ناوين نسافر معها انا واختي الصغيره والوالده على حسابنا الخاص وراح تكون مدة اقامتنا هناك من سنتين الى ثلاث سنوات ..

1/ انا واختي الصغيره بندرس في الاكاديميه السعوديه في امريكا متوسط وثانوي وطالبين انو الفيز تكون F1 او F2 وهم مايعطون اي توني وسؤالي كيف أقدر أطلع فيزا F1 او F2 لأن لازم قبول ؟

2/ هل الوالده مجبوره تطلع فيزا F1 او F2 وتدرس علشان نقدر ندرس انا واختي الصغيره لاني سمعت كذا وابي توضوحون لي اذا الموضوع صحيح او لا ؟

أتمنى الرد بأسرررررع وقت جزاكم الله خير لأني مستعجله وشايله هم كثير ساعدوني الله يخليكم .
  2. شوفي اختي مسسسسستحيل تدخلين امريكا ومعاكي فيزا اف ١ او اف ٢ بدون آي توني .. لو ما معك بيرجعوونك مع اول طيارة للسعودية هذا واحد ....

يعني اي مدرسة تطلب فيزا اف ١ او اف ٢ لازم يوفرون لك آي توني .. حلو ؟؟؟؟

اما عن الوالدة ممكن تطلع فيزا زيارة (visit) مو لازم تدرس والفيزا صالحة لمدة ٥ سنوات ..
    7 "
  3. تذكرت بعد انه كل ٦ شهور تطلع امك من امريكا للسعودية وترجع .. لانه فيزتها سياحية ولو جلست فترة طويلة يشكون فيها ويسون لها سالفة وهيك ..

اذا ودها تدرس بدال جلستها كذا وتتعلم شوية انقليزي خليها تكون ع فيزا اف ١ او اف ٢ بس ع شرط لو كانت فيزا اف ١ لازم تدرس ماتجلس في البيت لان نفس الشئ لو اكتشفوا

انها جالسة في البيت بيشكوا فيها بعد والقرار لكم ..

واافضل حل اتوقع تكون اف ٢ يعني مثلاً مرافقة لك لو كانت فيزتك اف ١ عشان لو تبي تدرس او لو ماتبي تجلس في البيت وترتاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو العسولة
    تذكرت بعد انه كل ٦ شهور تطلع امك من امريكا للسعودية وترجع .. لانه فيزتها سياحية ولو جلست فترة طويلة يشكون فيها ويسون لها سالفة وهيك ..

اذا ودها تدرس بدال جلستها كذا وتتعلم شوية انقليزي خليها تكون ع فيزا اف ١ او اف ٢ بس ع شرط لو كانت فيزا اف ١ لازم تدرس ماتجلس في البيت لان نفس الشئ لو اكتشفوا

انها جالسة في البيت بيشكوا فيها بعد والقرار لكم ..

واافضل حل اتوقع تكون اف ٢ يعني مثلاً مرافقة لك لو كانت فيزتك اف ١ عشان لو تبي تدرس او لو ماتبي تجلس في البيت وترتاح

يعطيك العاااافيه اخت ميشو على معلوماتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.