الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافق وعندي قبول نهائي غير مشروط تعالو شوفو ويش رد الملحقية !!!!!!!!!!!!!!

انا مرافق وعندي قبول نهائي غير مشروط تعالو شوفو ويش رد الملحقية !!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكون
    الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

الكون السعودية

الكون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 14th, 2012, 01:24 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرافق وعندي قبول نهائي يبدأ بال Fall 2012 وابغى اخره إلى Spring 2013 ورفعت اوراقي للمحلقية وكل شي وجاني الرد اليوم بالنص التالي :

امل رفع الطلب قبل بدء الدراسة بشهر حيث ان صلاحية القرار شهر واحد ويعدها يعتبر لاغي( ينص قرار الابتعاث: يعتبر القرار لاغيا اذا لم يلتحق الطالب بالدراسة خلال شهر من صدور القرار).ويجب على الطالب ارفاق خطاب حديث من مكتب التسجيل يوضح المواد المسجلة و صورة حديثة للفيزا و I-94 الحديث عند اعادة الطلب او رفع طلب جديد

طيب والحل ياناس انا ابغى اسجل ب السبرنج 2013 ؟ ؟ ؟ ؟

يعني لازم ابدا ادرس Fall 2012? عشان انضم ولا كيف ؟ ؟

الله يرحم والديكم ابغى مساعدتكم ؟
  2. طبعاً انت تبي تكون مبتعث وتستلم راتب مبتعث بناء على انك حققت الشروط للمرافق بان يحصل على قبول جامعي صريح.

انا معك من ناحية انهم يضمونك ولاكن زي ماوضحوا لك ان نظام الانضمام للبعثه مدته شهر اذا مابديت الدراسة ومااثبت تواجدك في امريكا خلال شهر من القرار , يعتبر القرار ملغي!!!

عشان كذا الملحقية تقول لك لا ترسل لنا القبول الا قبل مباشرتك للدراسة بشهر عشان ماتواجه مشكلة الغاء البعثه بسبب عدم تواجدك في امريكا او عدم بدء الدراسة.

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.