الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد جامعة نورث ريدج كاليفورنيا !!!

استفسار معهد جامعة نورث ريدج كاليفورنيا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moha18
    moha18

مبتعث جديد New Member

moha18 الولايات المتحدة الأمريكية

moha18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغة الانجليزية , بجامعة california state university northridge
    • california state university northridge
    • اللغة الانجليزية
    • ذكر
    • northridge, california
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 12th, 2012, 02:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير اللي موجود في كاليفورنيا يفيدني الله يعافيكم انا محتاس على استفسار صغير

معهد جامعة كاليفورنيا نورث ريدج .... انا محتاج منهم ورقة قبول مبدأي عشان أكمل فيزة الطالب اللي انا اسويها

انا رايح مرافق بديل عن اخوي لان عنده ظروف صحية وما يقدر يكمل مع اختي .. الله يعافيكم ردولي الخبر الاكيد عن هالموضوع

سؤالي >>>> هل المعهد يعطي ورقة قبول بشهادة بنكية او ما يسمى بالضمان المالي

انا صراحةً مشكك في الموضوع ... كيف نصف المبلغ وانا لسا ما رحت امريكا ولا اعرف متى تخلص فيزتي ؟!!!!

يا جماعة الخير الخير الله يسعد ويوفق اللي يرد علي انا بجد محتاس ولا اعرف شي .. نوروني الله ينوركم

2. انا اختي في امريكا وكان معاها اخوي كمرافق .. اخوي عنده ظروف صحية واضطر انه يرجع .. الله يشافيه يارب

الحين انا باروح عند اختي اللي في امريكا في جامعة نورث ريدج كاليفورنيا .. باصير مرافق بديل

المهم .. انا قاعد اعبي الابلكيشن تبع الفيزا ومطلوب مني اني اجيب قبول المعهد عشان اكمل فيزتي .. وانا مستعجل لان زي ماتعرف الفيزا تطول على بال ماتطلع !!

الحين اللي ابيه القبول تبع المعهد .. قالولي ان معهد جامعة نورث ريدج ما يعطي قبول مبدأي بالضمان المالي فقط .. وقالوا لازم تدفع نصف مبلغ الكورس وانا ما اقدر صراحة ادفعه !!

فهمت علي ؟؟

انا مستغرب ليه المعهد مو زي باقي المعاهد !! يعني ليه ما يعطون قبول مبدأي بورقة الضمان المالي .. انتا الرابط اللي حطيته ايش مطلوب ؟؟ نصف مبلغ الكورس ولا بس شهادة بنكية او ضمان مالي ؟؟!!
    7 "

3. لا ما ارسلولي ايميل ولا شي بس .. انا في السعودية الرياض

وقاعد احاول اطلع قبول من هالمعهد قالوا لازم تدفع بالبداية !!!!

وانا حاب اتاكد من هالشي .. انتا اخوي وين في نفس هالجامعة ؟؟

طيب اذا هالجامعة تطالبني اني ادفع قبل لا اجي لامريكا معناها ماعندي حل الا اني ادور على معهد ثاني ولازم هالمعهد يكون قريب من سكن اختي في نورث ريدج يعني ..

تقدر تتاكدلي من سالفة جامعة نورث ريدج ؟!!

واذا صدق لازم الدفع قبل لا اسافر امريكا .. تعر ف معاهد قريبه مره من ننورث ريدج ؟؟!!
    7 "
  4. انا ع حسب ماقريت بموقعهم انهم يبون شهاده بنكيه فيها ١٤ الف دولار وتعبي ورقة حقت المصاريف الماليه.. طيب انت ليش ماتختصر كل هالقصه وترسل اوراقك لاختك وهي تجيب لك قبول سواء عندهم او بمعهد غيره..

- - - مشاركة محدثة - - -

سالفة انهم يبون نص المبلغ ماقريتها بموقعهم ولا قد سمعت فيها أبد من اي معهد بامريكا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.