الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق ولدي سبع سنوات خبرة عملية هل استطيع الدخول للماستر على طول ؟

مرافق ولدي سبع سنوات خبرة عملية هل استطيع الدخول للماستر على طول ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميلاني فوق غيمه
    ميلاني فوق غيمه

مبتعث مستجد Freshman Member

ميلاني فوق غيمه الولايات المتحدة الأمريكية

ميلاني فوق غيمه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الدمام, لايوجد حاليا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 09:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرافق وانشالله ناوي اكمل دراستي بامريكا لكن هناك استفسار مهم ارجو الاجابة علية

انا حاصل على دبلوم برمجة حاسب ولدي من الخبرة العملية اكثر من سبع سنوات بوظيفة سوبر فايزر بتقنية المعلومات باحدى الشركات الكبرى

هل استطيع دراسة الماجستير مباشرة او يتطلب مني اكمال البكالوريوس لاني سمعت ان الذي لدية خبرة عملية اكثر من سبع سنوات يستطيع

دراسة الماستر على طول خصوصا بالثانوي وانا لدي دبلوم

ارجو الرد وجزاكم الله خير
  2. ^^^
    اعتقد ان الوضع الاعتيادي هو معادلة الدبلوم والتكملة!
    لكن انت وضعك مختلف لوجود الخبرة واعتقد فعلا إن الامريكان يعتبرونها!!
    المشكلة هي في وزارتنا العالية وملحقياتها هل سيعتمدون الماستر بعد التخرج أم لا!!!
    انصحك اخي الكريم بمراسلة جامعات امريكية موصى بها من الوزارة ومعتمد فيها تخصصك المطلوب بالماستر!!!!
    واذا حصلت على قبول جامعي صريح ونهائي غير مشروط!!!! أرسله الى الملحقية بامريكا للتصديق والموافقة عليه منهم!!!!!
    اذا تم لك ذلك استمر ببقية الاجراءات وكمل الماستر على بركة الله وبيكون مستند من الملحقية تعتمد علية مستقبلا بعد التخرج للحصول على معادلة الماستر واعتماده من الوزارة!!!!!
    وفي أسوأ الاحوال لاسمح الله ما عادلوا الماستر لك بالوزارة لأي سبب كان او اي تعقيدات مستقبلية قد تستجد مستقبلا منهم فالماستر بينفعك ان شاء الله بالشركات والقطاع الخاص،، هذا والله اعلم،، تحياتي.

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^
    اعتقد ان الوضع الاعتيادي هو معادلة الدبلوم والتكملة!
    لكن انت وضعك مختلف لوجود الخبرة واعتقد فعلا إن الامريكان يعتبرونها!!
    المشكلة هي في وزارتنا العالية وملحقياتها هل سيعتمدون الماستر بعد التخرج أم لا!!!
    انصحك اخي الكريم بمراسلة جامعات امريكية موصى بها من الوزارة ومعتمد فيها تخصصك المطلوب بالماستر!!!!
    واذا حصلت على قبول جامعي صريح ونهائي غير مشروط!!!! أرسله الى الملحقية بامريكا للتصديق والموافقة عليه منهم!!!!!
    اذا تم لك ذلك استمر ببقية الاجراءات وكمل الماستر على بركة الله وبيكون مستند من الملحقية تعتمد علية مستقبلا بعد التخرج للحصول على معادلة الماستر واعتماده من الوزارة!!!!!
    وفي أسوأ الاحوال لاسمح الله ما عادلوا الماستر لك بالوزارة لأي سبب كان او اي تعقيدات مستقبلية قد تستجد مستقبلا منهم فالماستر بينفعك ان شاء الله بالشركات والقطاع الخاص،، هذا والله اعلم،، تحياتي.
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي بس ياليت اعرف الاجرائات الكاملة من السعودية قبل لا اذهب لامريكا انشالله

يعني ختم الخارجية وبرنت من التامينات مترجم مثلا ؟

الرجاء اللي يعرف يعطيني الجواب الشافي

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافية اخوي بس ياليت اعرف الاجرائات الكاملة من السعودية قبل لا اذهب لامريكا انشالله

يعني ختم الخارجية وبرنت من التامينات مترجم مثلا ؟

الرجاء اللي يعرف يعطيني الجواب الشافي
    7 "
  4. ^^^

أعتقد ان شركة معادلاات الشهادات والخبرات بتنفعك بالتقديم والمعادلة بالجامعات الأمريكية = WES

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html

Good luck bro

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

أعتقد ان شركة معادلاات الشهادات والخبرات بتنفعك بالتقديم والمعادلة بالجامعات الأمريكية = WES

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html

Good luck bro
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.