الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل تقبل المدارس الابتدائية الحكومية الامريكية ابني من نصف السنه الدراسيه؟ مالحل؟؟

مساعدة هل تقبل المدارس الابتدائية الحكومية الامريكية ابني من نصف السنه الدراسيه؟ مالحل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MADAM SAAD
    MADAM SAAD

مبتعث جديد New Member

MADAM SAAD الولايات المتحدة الأمريكية

MADAM SAAD , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Sciences , بجامعة UN KNOWN
    • UN KNOWN
    • Computer Sciences
    • أنثى
    • OMAHA, NEBRASKA
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 7th, 2012, 10:20 AM

السلام عليك، كما هو واضح من العنوان انا ام مبتعثه الى ولاية نبراسكا (مدينة اوماها) وسيرافقوني ابنائي .. بسبب تاخير اصدار فيزتي تاجلت دراستي للماستر لتبدأ من التيرم الثاني (2ND SEMISTER).... ابنائي معي في المرحلة الابتدائية، هل ستقبلهم المدارس الحكوميه الامريكيه من التيرم الثاني؟ هل شهادة التيرم الاول مطلوبه؟ مالحل لو تم رفضهم الا من بداية سنة دراسية جديده؟؟ ارجو من الله ثم من اصحاب الخبرات مساعدتي فأنا في حيرة!!
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    فما ذكرته الأخت الفاضلة بخصوص دراسة الأولاد في نصف السنة الدراسية أي بعد الانتهاء من الفصل الأولى في بلد الابتعاث هو سؤال جدير بالطرح، وأنا من الناس الذين يحتاجون جوابا على هذا السؤال، والسؤال في الحقيقة له شق آخر لم تورده الأخت وهو كيف ندرس الأولاد عند العودة؟ بمعنى ما الذي تشترطه إدارات التعليم في المملكة العربية السعودية لإلحاق الأولاد في الدراسة في الفصل الثاني؟ فالسؤال له جانبان جانب في الذهاب وجانب آخر لدى البعض في العودة.
    أتمنى وأرجو أن أجد جوابا فأنا كذلك لدي أطفال يدرسون ومبتعث لجامعة ميريلاند من تاريخ ٩/ ١/ ٢٠١٣ إن شاء الله تعالى، وأنا بحول الله وقوته سوف أسأل وإن وجدت جوابا أوردته.
    بصراحة أشكر الأخت على طرح هذا السؤال الذي سبقتني إليه، وأشكر القائمين على هذا المنتدى على الجهود الجبارة في الحقيقة، وأصلي وأسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
    7 "
  3. انا توني وصلت امريكا المدارس لاتشيلين همها مدارسهم تجنن ويدورون لك حل لأن المدارس لابد الاطفال يدرسون ويهتمون بهم بشكل فضيع انا مدينه ايو كلير ويسكانسون وتخيلي جايبين مدرس لاولادي يتكلم معهم بالعربي حتى يتمكنون من اللغه فلا تشيلي هم بس حاولي تعرفين السكن وتوصلين وتسجلينهم لان مافية وقت

بالتوفيق

اية نسيت جيبي شهاداتهم وكرت التطعيم وشهادة الميلاد
    ومترجمه
    بعد انا صلحت اسنانهم بالسعوديه وجبت كشف اسنان
    اكتب وانا مستعجله رايحه للكلاس بس ما ابغى ادخل واطلع بدون ما ارد
    7 "
  4. بارك الله فيك أختي على الإفادة في هالموضوع بس فيه بعض الإشكالات تحتاج توضيح
    ((اية نسيت جيبي شهاداتهم وكرت التطعيم وشهادة الميلاد
    ومترجمه )) !!! يعني تصديق الشهادات وكرت النطعيم وشهادات الميلاد أيضاً؟؟ ومن وين أصدق الثلاث؟ هل من مكتب ترجمة عادي؟ أو الشهادة من إدارة التعليم مثلاً؟؟ أو من أين لو تكرمتي؟
    ((بعد انا صلحت اسنانهم بالسعوديه وجبت كشف اسنان)) عذراً بس ما فهمت هالعبارة ! هل أترجم الملف الصحي للأولاد في المستوصف أم ماذا؟ أرجو التكرم بالإفادة والتوضيح الله يرحم والديك ويوفقك ويصلح لك الذرية وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العثماني1
    بارك الله فيك أختي على الإفادة في هالموضوع بس فيه بعض الإشكالات تحتاج توضيح
    ((اية نسيت جيبي شهاداتهم وكرت التطعيم وشهادة الميلاد
    ومترجمه )) !!! يعني تصديق الشهادات وكرت النطعيم وشهادات الميلاد أيضاً؟؟ ومن وين أصدق الثلاث؟ هل من مكتب ترجمة عادي؟ أو الشهادة من إدارة التعليم مثلاً؟؟ أو من أين لو تكرمتي؟
    فقط شهادة الدراسه ترجمها من مكتب معتمد وبعدها تختم على الترجمه من ادارة التعليم التابع لها والباقي ترجمه اعتقدبس اللي بترجم الي هي شهادة الميلاد لان كرت التطعيم انجليزي س اهم شئ تجيبها كلها
    ((بعد انا صلحت اسنانهم بالسعوديه وجبت كشف اسنان)) عذراً بس ما فهمت هالعبارة ! هل أترجم الملف الصحي للأولاد في المستوصف أم ماذا؟ أرجو التكرم بالإفادة والتوضيح الله يرحم والديك ويوفقك ويصلح لك الذرية وشكراً
    لا ليس الملف الصحي
    انا زياده من عندي صلحت اسنانهم لان هنا مايرضون يكون الاولاد اسنانهم تعبانه لازم تصلحها في السعوديه والا في امريكا واختصرت الوقت وصلحتها في السعوديه رغم ما عند كل واحد الا 2 اسنان وجبت كشف اسنان يعني سليمه زي ماتقول
    اذاكانت اسنان اولادك زينه عادي مولازم

لا تشيل هم الاولاد نهائيا بتجون وتشوفون الفرق التعليم والنظام وكل شئ
    بالتوفيق واذا تبغى تسالون عن شئ لا تترددون
    7 "
  6. مرحيا
    انا ابني في الصف الثاني ابتدائي الآن وان شاءالله ع بداية الترم الثاني راح نكون في امريكا march 2013 ,,
    سؤالي : كيف يبدا الدارسه باامريكا , هل يدرس في مدراسهم , يدخل ع الانجلش ع طول بينما هو مايعرف انجلش ؟؟
    والله خايفه عليه وخايفه تجيه صدمه نفسيه
    7 "
  7. انا مرافقه لزوجي العسكري ببريطانيا مده سنه ولكن سوف يأتي لاخذي واولادي بالكرسمس بعد شهرين وهو بدأت دورته بعد رمضان واريد ان اسأل عن دراسه ابنائي هناك هل سوف تقبلهم المدارس الحكوميه في كامبردج ابنتي ثاني متوسط وابني خامس وابنتي الصغيره ثاني تكفون ساعدوني علما ان دوره زوجي تنتهي برمضان القادم
    7 "
  8. اخواني جزاكم الله خير
    انا مرافقة لزوجي لمدة سنة فقط و معانا الاولاد طبعا اثنين متوسط و واحد اولى ابتدائي
    سؤالي :
    هل لازم اسلجهم يدرسون بمدارس حكومية صباحا ؟
    لاني افكر اعطلهم هالسنة عن الدراسة و اسجلهم في معهد لغة فقط
    هل هذا الشي مسموح ؟
    7 "
  9. يعطيك العافيه ، حابه اعرف بالنسبه لفيلادلفيا في ولايه بنسلفانيا هل يقبلو اطفالي لاني رايحه بمارس 2014 ان شاء الله وحيكون راح كثير من الدراسه ، ولدي حيكون 5 سنوات و3 اشهر يعني روضه وبنتي 3 سنوات و7 اشهر يعني ( بري سكول ) وابغاهم كلهم بالمدارس الحكوميه المجانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.