الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الفيزا والإلتحاق بالبعثة ( ارجو المساعده )

تحويل الفيزا والإلتحاق بالبعثة ( ارجو المساعده )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لأجلك ببعد
    لأجلك ببعد

مبتعث جديد New Member

لأجلك ببعد الولايات المتحدة الأمريكية

لأجلك ببعد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ................. , بجامعة ............
    • ............
    • .................
    • أنثى
    • جدة, كولورادو
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 20th, 2012, 02:23 AM

أنا مرافقة مع زوجي (زوجي مبتعث من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني )
    دراستةة ماستر سنتين
    بدا من شهرين اما انا ببدا بالمعهد بعد 3 شهور ( معهد Spring International Language Center )
    وانا فيزتي اف 2 ابي اغيرها لـ اف 1
    1/ ماهي الاجراءات لتغير الفيزا وهل تاخذ وقت طويل
    2/ لو خلصت المعهد في سنة هل التحق بالبعثة (كون زوجي باقيلو سنه ) ولا ماقدر ....(مع العلم راح ادرس بكالوريس )
  2. بصراحة مَ اعرف اذا بيسمحوا او لا...
    واتوقع مَ عندهم مشكلة ..
    ولو فرضنا انو سمحوا انو يرافق معايا
    عادي عند الملحقية التحق بالبعثة ولا يدققوا بموضوع انو هو ماستر وانا بكالوريوس وانو دراستي راح تطول ؟؟
    ولو فرضنا مَ سمحوا عمله عادي يكون المرافق اخوي (لان اخويا ب امريكا وبنفس الولاية اللي أنا فيها ) ؟؟؟؟

وومشكور عَ الرد ...
    7 "
  3. OK

لنترك الفرضيات لظروفها وللمستقبل!
    الوضع طبعا ليس اعتيادي ويحتاج الى جهود علمية وعملية!!
    اولا يجب التركيز على اللغة تركيزا شديدا واعطاءها الأولوية على غيرها، حاولي تقوية لغتك من الغد تقوية ذاتية وبالاعتماد على الذات ومن كافة الوسائل المتاحة ورقيا والكترونيا ومحاولة اختصار فترة اللغة قدر الإمكان وكذلك التقدم لاختبار الايلتس او التوفل باسرع وقت ممكن وتكرار محاولة انجاز الدرجة المطلوبة لدخول البكالوريوس والحصول على القبول الغير مشروط للبكالوريوس وذلك للتقديم على الملحقية للتغيير من مرحلة اللغة الى المرحلة الاكاديمية!!!
    وبموازاة التقدم في مرحلة اللغة يجب النفكير والبدء باجراءات تحويل الفيزة الى فيزة طالب دراسية = اف ون وهي طبعا قد تحتاج اجراءات ووقت طويل حتى يتم تحويلها من 2 الى 1 ،، حسب ما نسمع من الكثير تحتاج وقت كثير!!!!!
    واذا سارت الامور على هذا النحو واذا قرب وقت تخرج زوجك تبدأين في اجراءات فصل بعثتك عنه واحتمال ان يوافقون على ذلك ولكن بتعهد من زوجك عدم مطالبته بترقية البعثة الى الدكتوراة وممكن يتم تحويله الى مرافق=F2
    Good luck sis
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.