الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب التذاكر لزوجتي و إيقاف الصرف

طلب التذاكر لزوجتي و إيقاف الصرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهبندر المبتعثين
    شهبندر المبتعثين

مبتعث مستجد Freshman Member

شهبندر المبتعثين الولايات المتحدة الأمريكية

شهبندر المبتعثين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BME , بجامعة UNC
    • UNC
    • BME
    • ذكر
    • Charlotte, NC
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 8th, 2013, 06:47 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

لي الآن شهر من و صلت امريكا و زوجتي (مرافقه غير دارسه) مضطره للسفر للسعوديه بعد اربع اشهر ان شاء الله لضرف قضاء اخر شهور الحمل هناك ,

سؤالي هل تصرف لها الملحقيه تذكره قبل الـ 9 أشهر المفروضة لإستحقاق التذاكر؟ , طيب لو صرفوا لها التذاكر هل يتوقف صرف مكافئة المرافق ؟

او تنصحوني احجز لها على حسابي و لا اخبر الملحقيه ؟

الله يجزاكم خير ردوا و لو بكلمة مبروك
  2. طيب مبروك ولا تزعل هههههههههه ..
    ياخي انت السبب , ليش تحمل <.. يمثل دور الملحقية
    شوف , الملحقية بتستقعد لك .. فنصيحة أخ ( ولو أنا مكانك سويتها ) أحجز لها من ألحين على حسابك الخاص , لأن التذاكر رخيصة أكيد .. ولا أحد داري عنك .. عشان ما يوقفون مكافئتها .. وفل أم أم أمها بمكافأتين .. عيش أمير زمانك ههههههه ..
    وان كانك تبي البزر يجي أمريكي فخلها عندك يا ذيبان ..> الشرق الأوسط ما يطمن وخله لوقت الزبنة
    بس أهم شي أخذ كورسات للتعامل مع النفاس من الحين ههههههههههههههههههههه .. تراها بتدبل تسبدك بكثر طلباتها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البكتين
    طيب مبروك ولا تزعل هههههههههه ..
    ياخي انت السبب , ليش تحمل <.. يمثل دور الملحقية
    شوف , الملحقية بتستقعد لك .. فنصيحة أخ ( ولو أنا مكانك سويتها ) أحجز لها من ألحين على حسابك الخاص , لأن التذاكر رخيصة أكيد .. ولا أحد داري عنك .. عشان ما يوقفون مكافئتها .. وفل أم أم أمها بمكافأتين .. عيش أمير زمانك ههههههه ..
    وان كانك تبي البزر يجي أمريكي فخلها عندك يا ذيبان ..> الشرق الأوسط ما يطمن وخله لوقت الزبنة
    بس أهم شي أخذ كورسات للتعامل مع النفاس من الحين ههههههههههههههههههههه .. تراها بتدبل تسبدك بكثر طلباتها
    :d:d:d:d:d:d

ي ذي الملحقيه , تصدق اني حاقد عليهم من قلب مع انهم ما قد سووا غلط معي هههههه

الله يعطيك العافيه نفس الشي كنت افكر فيه كثيرن كثيرن بس كنت احتاج تأييد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.