الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تذكرة المرور للمولود وكذلك اصدار جواز سعودي الي يعرف لا يبخل علي تكفون

تذكرة المرور للمولود وكذلك اصدار جواز سعودي الي يعرف لا يبخل علي تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Naif1981
    Naif1981

مبتعث مميز Characteristical Member

Naif1981 الولايات المتحدة الأمريكية

Naif1981 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineer , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Mechanical Engineer
    • ذكر
    • Portland, OREGON
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 13th, 2013, 07:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخوان انا رزقني الله بمولود في امريكا وطلعت له جواز سفر وكذلك تذكرة مرور عشان بيسافر مع امه للسعودية
    سؤالي الاول:
    كاتبين باخر صفحة من تذكرة المرور انه تم اصداراها بناء على طلب الوالد رقم بطاقة احوال رقم وحواز رقم
    طيب هو بيسافر مع امه فقط يعني انا راح اجلس بامريكا عندي دراسة عادي يدخل مع امه ولا لازم اكون معهم انا؟؟
    مالها داعي يتكون بمطار دبي عشان ذا الحاجة

السؤال الثاني:
    كيف اضيفة بدفتر العائلة واطلع له جواز سعودي وان هنا بامريكا عشان يرجع امريكا؟؟؟
    هل الاحوال تقبل الوكالة من السفارة السعودية؟ هل الحوازات تقبل الوكالة برضو؟؟؟

احد الاخوان سالتة يقولي لازم تطلع له جواز سعودي ولا موظف الجوازات يالسعودية ماراح يخلية يطلع من السعودية اذا جاء بيرجع امريكا فسالتة قلت هو معه جواز امريكي يقول رفض الموظف بحجة انه داخل بتذكرة مرور وليس بتاشيرة واذا تبي ولدك يطلع ورنا التاشيرة ولا جواز سعودي.
    عشان كذا ابي افك عمري واطلع له جواز سعودي
  2. السلام عليكم
    نعم طبعا لازم الجواز السعودي عشان يطلع من السعوديه
    بالنسبه للوكاله انا زوجي سوا وكاله لاخوه من السفاره عشان يخرج لي تصريح سفر من الجوازات فاعتقد تقدر تسوي وكاله لاحد من اهلك او اهلها

بالتوفيق ومبروك ما جاكم ،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.