الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافأة مرافق لمبتعثين

مكافأة مرافق لمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابومحمد2
    ابومحمد2

مبتعث جديد New Member

ابومحمد2 الولايات المتحدة الأمريكية

ابومحمد2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة ديلاوير
    • جامعة ديلاوير
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • نيوارك, ديلاوير
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 25th, 2013, 08:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرافق مع اختي وقمت بتدريس زوجتي على حسابي الخاص وتم إلحاقها بالعثة بعد خمسة شهور ولله الحمد والأن اريد ان استفسر بخصوص المكافأة هل يحق لي اخذ مكافأتين الاولى مرافق مع اختي والمكافأة الثانية مرافق مع زوجتي ام لا مع العلم بأنني عندما طلبت من الملحقية صرف فوزقات لزوجتي تم احتسابي معها في الفروقات ولكن عندما نزل راتب الشهر الحالي نزلوا مكافأه لها وللاولاد فقط يعني نزلي مكافأة مرافق مع اختي 1000 دولار
    هذا استفساري وسلامتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرافق مع اختي وقمت بتدريس زوجتي على حسابي الخاص وتم إلحاقها بالعثة بعد خمسة شهور ولله الحمد والأن اريد ان استفسر بخصوص المكافأة هل يحق لي اخذ مكافأتين الاولى مرافق مع اختي والمكافأة الثانية مرافق مع زوجتي ام لا مع العلم بأنني عندما طلبت من الملحقية صرف فوزقات لزوجتي تم احتسابي معها في الفروقات ولكن عندما نزل راتب الشهر الحالي نزلوا مكافأه لها وللاولاد فقط يعني نزلي مكافأة مرافق مع اختي 1000 دولار
    هذا استفساري وسلامتكم

مايحسبونها لك ..

يمنع صرف مكافأة مرافق لأكثر من مبتعثه !

تقدر تصير مرافق لزوجتك ولاختك .. لكن راح يصرفون لك راتب واحد فقط !

وزين انهم حسبوا لك صرف الفروقات لان بالغالب مايحسبونها لك ...

يعني حب يدك وجهه وقفا !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.