الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مغامرة سفر المبتعث وزوجته مرافقة

مغامرة سفر المبتعث وزوجته مرافقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saqer22
    Saqer22

مبتعث جديد New Member

Saqer22 الولايات المتحدة الأمريكية

Saqer22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • law
    • ذكر
    • Cincinnati, OH
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

December 10th, 2013, 06:59 AM

هل يستطيع المبتعث السفر لاول مره برفقة زوجته الى امريكا ام الافضل سفره لوحده في البدايه والبحث عن سكن و التعرف على المدينه ومن ثم الرجوع واخذ زوجته الى بلد الابتعاث ،
  2. والله شخصياَ, أنا افضل انه يروح لوحده في البدايه , يتعرف على المنطقه ويضبط اموره كامله ..
    وبعدها يرجع وياخذ زوجته .. وبالتالي مايتعب نفسه ولا زوجته معه في مسألة التأثيث والروحه والجيه ..
    يعني لو كنت لوحدك بتكون اخف وافضل وماراح تخاف وينشغل بالك على زوجتك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    والله شخصياَ, أنا افضل انه يروح لوحده في البدايه , يتعرف على المنطقه ويضبط اموره كامله ..
    وبعدها يرجع وياخذ زوجته .. وبالتالي مايتعب نفسه ولا زوجته معه في مسألة التأثيث والروحه والجيه ..
    كلامك صحيح قد تواجهه عقبات في البداية وهذا شي طبيعي حينما يكون بمفرده يستطيع التصرف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    والله شخصياَ, أنا افضل انه يروح لوحده في البدايه , يتعرف على المنطقه ويضبط اموره كامله ..
    تفكير سليم ومنطقي ،، أتفق معاك 100%
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    احس مالها داعي روحه ورجعه نفس الشي بتاثث. هي معاك ولا ماهي معاك فالاحسن انكم تاخذهم وترتاح من الروحه والرجعه والوضع سهل اول يومين فندق واكيد بعدها بتدبر البيت والله السفر تعب
    في كل الحالات - سواءاً الواحد أخذ زوجته وأولاده معاه أو لأ - راح يكون في رجعه للسعودية في أقرب اجازة ... أغلب المبتعثين في بداية مشوار الابتعاث يحسون بالحنين للأهل و الرغبة بتقضية الاجازة معهم أكثر من اللي تعودوا على الغربة.

عموماً المسألة مسألة مرونة + سرعة في التحرك + مصاريف أقل + احساس أقل بالمسؤولية وتركيز بشكل أفضل على الخيارات المتوفرة والتعامل معها بالفترة التأسيسية لا أكثر ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.