الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمة ارجو الرد

استفسارات مهمة ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alobour
    alobour

مبتعث جديد New Member

alobour السعودية

alobour , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة garden city
    • garden city
    • لايوجد
    • ذكر
    • garden city, new york
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 1st, 2014, 01:47 AM

السلام عليكم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    انا اذا شاء الرحمان مرافق مع بنتي لتحضير الماجيستير في مدينة Garden City في NewYork وسوف نذهب الي نيويورك بعد شهر من الان وعندي بعض الاستفسارات ارجو التكرم بالرد عليها ولكم جزيل الشكر والعرفان
    1- بحكم اني مرافق هل اقدر ان افتح حساب في البنك
    2- هل اقدر ان احصل على رخصة سياقة
    3-ماهو وضعي القانوني هناك وهل يحق لي ان امكث اكثر من 6 اشهر
    4-سبق لي ان عملت في أمريكا ومكث سنة وستة اشهر وعملت مع موبيل اكسون كومبني وعملت تحت بند التدريب من قبل شركة سابك في عام 1982 في ولاية تكساس وكان عندي سوشل سكيورتي ولاكن فقد مني لو سئلت هل ابلغهم بذلك
    5- هل في امكاني ان احمل مبلغ بصورة شيك واودعة في حسابي لو النظام سمح لي بفتح حساب
    ولكم جزيل الشكر
  2. فيزتك تحدد اشياء كثيرة من اسئلتك

لكن الافضل هو الحصول على الفيزا F2 واللتي حددتها السفارة الامريكيه بالسعوديه للمرافق
    اذا كانت فيزتك F2 تستطيع المكوث مع المبتعثه طوال فترة الدراسه ولكن اذا كانت فيزتك سياحيه يجب عليك الخروج من امريكا كل ٦ شهور لذلك المناسب هو الحصول على F2

فتح الحساب يتطلب وجود اي توني وصورة جوازك ( الاي توني راح تحصل عليه من نفس المعهد المراد تسجيل ابنتك فيه بصفتك مرافق )

الرخصه اكيد مسموح لك استخراجها

يجب عدم اعطاء اي معلومات مغلوطه بالنسبة social security number اذا سألوك علمهم لانه مهم جداً
    7 "
  3. السلام عليكم
    اشكر الأبناء على الردود
    فعلا بالنسبة للفيزا فهيا سياحية
    هل المعهد يعتبرني مرافق وهل اقدر على فتح حساب وشراء سيارة واستخراج رخصة قيادة وايداع مبالغ في الحساب عن طريق حمل حوالة بنكية من السعودية واذا قررت الخروج كل 6 اشهر هل الملحقية تدفع قيمة التذكرة وكم من الوقت ابقا خارج أمريكا حسب علمي ان الملحقية لاتدفع قيمة التذكرة الا كل 9 اشهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alobour
    السلام عليكم
    اشكر الأبناء على الردود
    فعلا بالنسبة للفيزا فهيا سياحية
    هل المعهد يعتبرني مرافق وهل اقدر على فتح حساب وشراء سيارة واستخراج رخصة قيادة وايداع مبالغ في الحساب عن طريق حمل حوالة بنكية من السعودية واذا قررت الخروج كل 6 اشهر هل الملحقية تدفع قيمة التذكرة وكم من الوقت ابقا خارج أمريكا حسب علمي ان الملحقية لاتدفع قيمة التذكرة الا كل 9 اشهر
    بالنسبه للمعهد مَ يفرق لان الاي توني اللي يطلع لك باسم بنتك حتى لو انت مَ تدرس
    تقدر تفتح حساب بما ان المعهد بيطلع لك الاي توني ، و التحويل من البنوك السعوديه جدا سهل ( طبعا مو من حسابك لان لازم تروح بنفسك للبنك تفعل الحساب اللي تبي تحول عليه ) ، و طبعا ياخذ المبلغ ثلاث ايام لين يوصل لحسابك
    و بالنسبه للتذكره الملحقيه تعطيك كمرافق تذكره كل 9 اشهر كما تفضلت لذلك يفضل تغير فيزتك من سياحيه الى F2 لانها افضل لك كمرافق
    تقدر تشتري سياره و تستخرج رخصة قياده و تتصرف عادي كانك مواطن عادي بس غير مسموح لك العمل طبعا لان ما عندك سوشل نمبر
    7 "
  5. السلام عليكم انا كلمة معهد العامودي بالرياض وابي ادلع ادرس على حسابي الخاص

وقال لي تكاليف ٣ شهور متضمنه لكل شي ٣٠٠٠٠ ريال ،

هل المبلغ مبالغ فيه طبعا من غير التذاكر و المصروف الشخصي

اما الباقي شامله السكن والاكل والمعهد والتامين الطبي ؟؟

افيدوني السعر مناسب ولالا

طبعا ياليت تفيدوني بعد الصرف المتوسط
    للمصروف الشخصي كم يكلف مدة الثلاث شهور
    طبعا ابي التحق بالابتاث حاسب حسابي لين احول بس بقسمها على عدد الشهور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.