الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرافقــي ودراستـه حاليــا

مساعدة مرافقــي ودراستـه حاليــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امـــــل
    امـــــل

مبتعث جديد New Member

امـــــل الولايات المتحدة الأمريكية

امـــــل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 14th, 2014, 03:56 AM

السلام عليكم
    اخوانـــــي لو سمحتم

انا مرافقي يدرس الحيــن - تعليم عن بعد - وهذي اول سنه له بالجامعه
    هل يقدر يرافقني؟؟؟
    هل يقدر يدرس بمعهد للغه وينزل للسعوديه وقت اختباراته؟؟ ولا الملحقيه بترفض دراسته للغه؟؟؟

اتمنى تفيدونـــــي
  2. الله يجزاكم بالخيـــــــــــر ع الـرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    لا اعتقد انهم برفضون دراسته! لكن قد يرفضون مغادرته مقر البعثة وتركك بدون مرافق!!
    الموضوع يعتمد على مزاجهم ومرونتهم وتقديرهم للظروف الخاصة بكم!!! هذا والله أعلم...
    وش مرونتهم ومزاجهم؟؟؟؟؟ وين اللوائح اجل اللي ابلشونا فيهـا
    حسبي الله بس
    7 "
  3. اللوائح ممنوع ان المرافق يغادر البلد وانتي فيها محرم لازم يظل ظل وياش وين ماتروحي حسب قانونهم
    واذا ينزل فتنزلي معه

بس ممكن يتغافلوا عن هالشي وفي بنات اصلا جالسين بدون مرافق او بدون محرم ومافي تدقيق عليهم بس مجرد يدققوا تصير لهم مشكله

نزوله شهر بالسنه ماعتقد هيدققوا عليه كثير
    ومجرد يفتحوا عينهم عليك هيعطوكي انذار قبل وهتعرفي وضعك كيف

بس الواقع اعرف ناس مرافقينهم يروحوا ويجوا لظروف خاصه ويظلوا شهرين بالبلد وشهرين يجوهم وماحد تكلم لهم
    الي يتكلموا لهم وحصل تدقيق على الي قاعده طول المده بدون المحرم هذي الي ممكن يصير لها اشكال

بس شي واحد تنتبهي له وقت يبي ينزل السعوديه لازم يوقف دراسته بالمعهد او يقدم اجازه شهر ماراح يدرس ويعطيهم خبر انه ماراح يدرس
    لان لو جلسوا يدفعوا له للمعهد والمعهد يسجله غياب هنا هيعملوا له مشكله لان قاعدين يدفعوا له على الفاضي
    بس اذا ماندفع له فعادي تتعدى
    7 "
  4. نصيحتي لكم يدرس لغة ويكمل جامعة وش له بالانتساب بعدين قيمة التذكرة مب سهلة والشي الثاني انا اعرف واحد مرافق لزوجتة في ايرلندا وكان يرجع في الاختبارات المهم تخرج بكالوريوس ورفع لهم الشهادة قالوا له كيف

حصلت الشهادة وانت مرافق كيف تغادر البعثة المهم المشكلة الوحيدة الي واجهها انهم رفضوا شهادته عشان يكمل ماستر درس على حسابة في الجامعة ترم وشافوة شاد حيلة وبعدها ضموة للبعثة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    اللوائح ممنوع ان المرافق يغادر البلد وانتي فيها محرم لازم يظل ظل وياش وين ماتروحي حسب قانونهم
    واذا ينزل فتنزلي معه

بس ممكن يتغافلوا عن هالشي وفي بنات اصلا جالسين بدون مرافق او بدون محرم ومافي تدقيق عليهم بس مجرد يدققوا تصير لهم مشكله

نزوله شهر بالسنه ماعتقد هيدققوا عليه كثير
    ومجرد يفتحوا عينهم عليك هيعطوكي انذار قبل وهتعرفي وضعك كيف

بس الواقع اعرف ناس مرافقينهم يروحوا ويجوا لظروف خاصه ويظلوا شهرين بالبلد وشهرين يجوهم وماحد تكلم لهم
    الي يتكلموا لهم وحصل تدقيق على الي قاعده طول المده بدون المحرم هذي الي ممكن يصير لها اشكال

بس شي واحد تنتبهي له وقت يبي ينزل السعوديه لازم يوقف دراسته بالمعهد او يقدم اجازه شهر ماراح يدرس ويعطيهم خبر انه ماراح يدرس
    لان لو جلسوا يدفعوا له للمعهد والمعهد يسجله غياب هنا هيعملوا له مشكله لان قاعدين يدفعوا له على الفاضي
    بس اذا ماندفع له فعادي تتعدى
    الله يعطيك الف الف عافيه ياصدى ماقصرتي
    الله يعافيك عندي سؤال
    الحين الانذار هذا اللي يعطوني اياه يحددون لي فيه مده معينه عشان اجيب مرافق؟ ولا بدون سابق انذار يخربون علي البعثه؟؟
    الشغله الثانيه طيب واذا مرافقي صار له ظرف ضروري وماقدر يرجع لي خلال شهرين
    عادي اجيب اي احد بداله من اقاربي يكون مرافق لي بشكل مؤقت؟؟
    ولا هذي فيها سين وجيم وتحقيق؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق66
    نصيحتي لكم يدرس لغة ويكمل جامعة وش له بالانتساب بعدين قيمة التذكرة مب سهلة والشي الثاني انا اعرف واحد مرافق لزوجتة في ايرلندا وكان يرجع في الاختبارات المهم تخرج بكالوريوس ورفع لهم الشهادة قالوا له كيف

حصلت الشهادة وانت مرافق كيف تغادر البعثة المهم المشكلة الوحيدة الي واجهها انهم رفضوا شهادته عشان يكمل ماستر درس على حسابة في الجامعة ترم وشافوة شاد حيلة وبعدها ضموة للبعثة
    هو يفضل ياخذ البكالريوس من هنا واللغه والماستر من برا
    كذا اسهل له بس المشكله في سالفة المرافق وارتباطه باشغاله
    يعني الحين افهم ان الوضع اوكي لو اضطر يرجع حتى لو لفتره طويله شوي يعني 6 شهور تقريبــا
    بس انا اخاف لا يدرون بعد 3 شهور انه مو موجود ويسوون لي سالفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.