الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة مع مرافقي واخشى المسائلة القانونية .. ارجو المساعده

مساعدة مشكلة مع مرافقي واخشى المسائلة القانونية .. ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HannEve
    HannEve

مبتعث مستجد Freshman Member

HannEve الولايات المتحدة الأمريكية

HannEve , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical sciences , بجامعة dunno yet
    • dunno yet
    • Medical sciences
    • أنثى
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 29th, 2014, 02:25 AM

السلام عليكم

اخواني عندي مشكلة مع المرافق ( أخوي) وماادري ايش حلها.. ارجو مشورتكم

اخوي ماكان منتظم فدوامه والمعهد اعطوه ثلاث انذارات وبعدها الغو الايتوني حقه. وقالوله لازم ترجع السعودية..وهو خلاص بيرجع ومابيكمل.. اتصل اخوي على مشرفته وقالها كل شي وانه ماحيرجع على امريكا ثاني وانه انا المبتعثة الاساسيه حجلس لحالي في امريكا..وقالتله خلاص مافي مشكله بنديك تذكره ذهاب ..
    وبس هذا اللي المشرفه قالته.

بعد مارجع اخوي بشهر .. اتفاجأ انه لسا بينزلوله المكافاه ,سكتت وقلت بعدين اكلمهم.. بعدها بشهرين اتفاجا بايميل من نفس مشرفته تقول "اخوك وينه؟ هو بخير؟ المعهد يقول انه مابيداوم؟" .. قلتلها كل الموضوع وماردت علي..
    وللان مازالت مكافاته ماشيه .. انا سويت تاجيل ورجعت السعودية ... والان برجع امريكا ابدا الماستر ان شالله ولكن ابغا احذف ملف المرافق وخايفه يسألوني عنه كل المده الي كان فيها فالسعودية.
    أ

سألتي:
    1-كيف احذف ملف المرافق؟
    2-هل لو لغيت ملف المرافق.. يلغو بعثتي.. لاني مامعاي مرافق؟
    3-هل حيعرفو انه مااكان موجود معي بامريكا رغم انه مكافاته كانت بتنزل كل شهر؟
    4-هل اسكت عالموضوع؟

في انتظاركم شكرا لكم
  2. ابدا لاتسكتي عن الموضوع لان ف الاخير بيرجع عليكم وبيطالبوكم ف كل شي خصوصا تكاليف المعهد انتبهي خلي عندك اثبات بطلب استفسار للمشرف عشان ماتتعرضي للمساءلة القانونية صديقتي بايرلندا نزلت السعودية هيا واخوها والضمان المالي مدفوع للمعهد وهما بالسعودية تفاجأت انهم الغوا بعثتها وأنهوها لها بسبب اهمالهم وانهم مابلغوا الملحقية ولاقدرت ترجع للبعثة,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.