الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخ مبتعث واخت مبتعثة بعثة منفصلة من دون مسمى (مرافق مبتعث ) ماذا يترتب على الشروط

اخ مبتعث واخت مبتعثة بعثة منفصلة من دون مسمى (مرافق مبتعث ) ماذا يترتب على الشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara so
    Sara so

مبتعث جديد New Member

Sara so الولايات المتحدة الأمريكية

Sara so , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NOT NOW , بجامعة college Health science
    • college Health science
    • NOT NOW
    • أنثى
    • East Saudi, Not NOW
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

November 29th, 2014, 04:01 PM

السلام عليكم جميعا

عندي استفسار مالقيت اله جواب اتمنى القى ناس منهم او اصدقائهم اي احد بس يقلي شلون

اخوي مبتعث على حسابه وانشاء الله يجيه الانضمام وللجميع يارب

سؤالي لو انا اخته بروح على حسابي الخاص بفتح طبعا ملف مبتعث وفيزا F1 واحضر الملتقى

راح يسألوني وين محرمج ؟ او مرافق مالتج شقول لهم اخوي مبتعث ورايحة ادرس اهناك معاه شنو يترتب على هالشي هل يرفضون هالشي ؟ اتمنى من المجربين يفيدوني الله يعافيكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara so
    السلام عليكم جميعا

عندي استفسار مالقيت اله جواب اتمنى القى ناس منهم او اصدقائهم اي احد بس يقلي شلون

اخوي مبتعث على حسابه وانشاء الله يجيه الانضمام وللجميع يارب

سؤالي لو انا اخته بروح على حسابي الخاص بفتح طبعا ملف مبتعث وفيزا F1 واحضر الملتقى

راح يسألوني وين محرمج ؟ او مرافق مالتج شقول لهم اخوي مبتعث ورايحة ادرس اهناك معاه شنو يترتب على هالشي هل يرفضون هالشي ؟ اتمنى من المجربين يفيدوني الله يعافيكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

ما اعتقد راح تواجهين مشكلة من هالناحية طالما ان المحرم موجود في ارض الدراسة ..
    لان الملحقية يهمها فقط ان المحرم يكون مرافق معك في منطقة الدراسة ..

واساساً لما ترفعين طلب الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص .. بترفقين اوراقك + اوراق المرافق ..
    فبالتالي هم بيكونوا عارفين انك بتروحين مع مرافق ...

اما عن الملتقيات ... فما اعتقد انهم راح يسألون عنه ..
    ولكن حتى لو سألوا .. خذي صوره من جوازه بالفيزا .. حتى لو قالولك وين اوراق المحرم تعطينهم الصوره (مجرد احتياط) ..
    وتقولين لهم انك راح تدرسين معه هناك .. بس ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.