الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يا اخوان

الفزعة يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجدة_1988
    ماجدة_1988

مبتعث جديد New Member

ماجدة_1988 السعودية

ماجدة_1988 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة حاسب آلي , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • هندسة حاسب آلي
    • أنثى
    • حائل, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

December 16th, 2014, 12:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان انا معيدة بالجامعة وناوية أطلع أكمل دراستي في (Software Engineering) في استراليا ، وزوجي بيصير مرافق لي بإذن الله

والرجال معه بكالوريوس قانون بمعدل 2.28 من 5 وعنده خبرات تقريبا 5 سنوات ودورات تدريبية ،

والحين أبغى له قبول ماستر قانون بأي تخصص بأي جامعة باستراليا ، عشان أدور لي قبول أنا بنفس جامعته أو حولها ونسلم من التمرمط بعدين

تكون يا اخوان افزعوا لي بهالموضوع ولكم مني جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدة_1988
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان انا معيدة بالجامعة وناوية أطلع أكمل دراستي في (Software Engineering) في استراليا ، وزوجي بيصير مرافق لي بإذن الله

والرجال معه بكالوريوس قانون بمعدل 2.28 من 5 وعنده خبرات تقريبا 5 سنوات ودورات تدريبية ،

والحين أبغى له قبول ماستر قانون بأي تخصص بأي جامعة باستراليا ، عشان أدور لي قبول أنا بنفس جامعته أو حولها ونسلم من التمرمط بعدين

تكون يا اخوان افزعوا لي بهالموضوع ولكم مني جزيل الشكر
    جيب قبول معهد واذا وصلت هناك راسلهم وراح يسجلونة وما تهمهم الدورات او الخبرة اهم شي الشهادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.