الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض فيزا مرافق مبتعثة أرجو المساعدة.

رفض فيزا مرافق مبتعثة أرجو المساعدة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلوريتا
    فلوريتا

مبتعث جديد New Member

فلوريتا المملكة المتحدة

فلوريتا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طب و جراحة عامة , بجامعة جامعة الهم
    • جامعة الهم
    • طب و جراحة عامة
    • أنثى
    • أبحث عنها, كمان أبحث عنها
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

December 21st, 2014, 06:26 PM

السلام عليكم و رحمة الله.

تم رفض فيزا المرافق من نوع General Visitor إلى المملكة المتحدة بحجة أنه ينوي الإقامة لمدة 185 يوم في الزيارة الأولى.
    هل الأفضل أن يتقدم بطلب فيزا أخرى من نفس النوع و لمدة 6 أشهر؟
    أم يقدم على فيزا زيارة عائلية لمدة 6 أشهر ؟

المهم في الموضوع ألا يضطر للعودة إلى السعودية لتجديد الفيزا قبل انقضاء 6 أشهر من الإقامة في بريطانيا. لأن سفر المرافق قبل انتهاء الدراسة يعني إلغاء بعثة المبتعثة

أرجو المساعدة . ماذا أفعل بالضبط ؟!
    علماً بأن المبتعثة لديها فيزا Tier 4 لغرض الدراسة مدة 6 أشهر
  2. ^^^
    صحيح نظامهم غير مسموح له بالبقاء أكثر من 180 يوم!

أنا مرافق بفيزة زائر عام متعددة مدتها عامين وكتبوا لي بنفس الفيزة 180 يوم!!

لكن أنا عندما ما قدمت كتبت أني سأبقى أقل من 6 أشهر وعند وصولي للمطار قلت لهم نفس الشيء عندما سألوني عن مدة البقاء!!!

لكن أنا بصراحة أنا محتار لحد الآن بخصوص ال180 يوم هل هي إن كل زيارة يجب إن لاتتعدى 180 يوم أو إنه لايحق لي البقاء أكثر من 180 يوم كل سنة!!!!

سمعت ناس تقول لك الحق سته أشهر فقط اقامة مع بعض أو متفرقة خلال السنة،، وناس تقول تقدر تسافر قبل انتهاء الستة الأشهر الى دولة أخرى او السعودية وترجع وتحسب لك اقامة اخرى بشرط عدم تعدي مدة 6 اشهر!!!!!

---------

على فكرة المرافق المحرم الأب أو الأخ لا يحق له الإضافة بفيزة المبتعثة التاير 4 (الحق فقط للمرافق الزوج!).... نظام البريطانيين معقد ولا يعترفون بمرافق غير الزوج!

الفيزة السياحية نفس شروط الجنرال فيزتر، والفيزة العائلية الظاهر تحتاج دعوة من مقيم ببريطانيا والله أعلم!

الله يكون في العون على نظام الإنجليز....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    صحيح نظامهم غير مسموح له بالبقاء أكثر من 180 يوم!

أنا مرافق بفيزة زائر عام متعددة مدتها عامين وكتبوا لي بنفس الفيزة 180 يوم!!

لكن أنا عندما ما قدمت كتبت أني سأبقى أقل من 6 أشهر وعند وصولي للمطار قلت لهم نفس الشيء عندما سألوني عن مدة البقاء!!!

لكن أنا بصراحة أنا محتار لحد الآن بخصوص ال180 يوم هل هي إن كل زيارة يجب إن لاتتعدى 180 يوم أو إنه لايحق لي البقاء أكثر من 180 يوم كل سنة!!!!

سمعت ناس تقول لك الحق سته أشهر فقط اقامة مع بعض أو متفرقة خلال السنة،، وناس تقول تقدر تسافر قبل انتهاء الستة الأشهر الى دولة أخرى او السعودية وترجع وتحسب لك اقامة اخرى بشرط عدم تعدي مدة 6 اشهر!!!!!

---------

على فكرة المرافق المحرم الأب أو الأخ لا يحق له الإضافة بفيزة المبتعثة التاير 4 (الحق فقط للمرافق الزوج!).... نظام البريطانيين معقد ولا يعترفون بمرافق غير الزوج!

الفيزة السياحية نفس شروط الجنرال فيزتر، والفيزة العائلية الظاهر تحتاج دعوة من مقيم ببريطانيا والله أعلم!

الله يكون في العون على نظام الإنجليز....
    فيه ثغرة بين الحكومتين بالنسبة لتعريف المرافق..
    إيش نوع الفيزا المناسبة إذا كان المرافق ناوي يقيم هناك سنتين ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    على حد علمي لحد الآن لا توجد إقامة سنتين متواصلة!

على فكرة وش قصدهم بعبارة الزيارة الأولى بالرفض للفيزة؟
    أرسلت للداخلية البريطانية الوضع و هذا ردهم :

You may only be permitted to stay for six months in any given twelve months
    period.
    عشان كذا حتى اللي ناوي يجلس أكثر من 6 أشهر لازم يطلع من بريطانيا يجدد الفيزا بعدين يرجع يسمونها
    Leave to stay
    .
    طيب فيزا الـsettelment وش وضعها؟ تنفع للمرافق إذا كان ناوي يقيم سنتين متواصلة ؟
    7 "
  5. ^^^

بصراحة رد الداخلية لك قطع الشك باليقين بالنسبة لي!
    وكذلك أكد لي ما سمعت سابقا من البعض بهذا الخصوص!
    أجل الله يعينا على تقسيم كل سنة بين داخل بريطانيا وخارجها!
    ---------
    بالنسبة لفيزة الستلمنت لا أعتقد أنها تنفع للمرافق لأنها تعني الإستقرار!
    --------------
    يقال إن بعض المرافقين بالفيزا سياحية أو زائر عام يوزعون المدة شهرين بالمملكة وشهرين ببريطانيا!
    والظاهر إن الملحقية ببريطانيا تسمح للمرافق بذلك نظرا لتعقيدات فيزة المرافق ولإضطراره لتقسيم المدة! هذا والله أعلم.
    -----------------

عموما بالنسبة لوالدك بجميع الأحوال أو الفيز المتاحة يقدر يجلس معك فترة اللغة المذكورة بشرط لا يتعدى الستة أشهر! وفترة الماستر الله يعينكم ويانا عليها!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread455888-2.html

Good luck sis
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.