الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج بزوج اجنبي هل يلغي بعثتي ؟

الزواج بزوج اجنبي هل يلغي بعثتي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Acma
    Acma

مبتعث جديد New Member

Acma مصر

Acma , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة جامعة القاهرة
    • جامعة القاهرة
    • هندسة برمجيات
    • أنثى
    • القاهرة, القاهرة
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

April 19th, 2015, 06:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا مبتعثة في مصر حاليا
    اذكر اني قرات ان لو تزوجت اجنبي غير سعودي وانا عالبعثة تلغى بعثتي هل هذا صحيح !؟
    وهل صحيح يصرف له مكافاة المرافق السعودي !
    علما انه بعد الزواج انوي تغيير بلد اﻻبتعاث الى بلد اجنبية .
    مساعدة يا اخواني .
    شكرا جزيلا
  2. حياك اختي

مافيه مانع تتزوجين اجنبي بشرط تجيبين موافقه من وزاره الداخليه ، ويصير معك مرافق زوجك ويصرف له راتب

اهم شي تجيبين موافقه ،

٦ طرق تقديم طلب زواج من اجنبي الاول لازم تعملينه او ابوك هو من يقدم لك ،
    ١- الحصول على وكاله ان ابوك موافق تتزوجين من اجنبي والوكاله ل تقديم طلب الزواج باسمك للحصول على الموافقه ضروري تعملينه من كتابه العدل
    ٢- من السفارات بالخارج وهذا على طول ياتي بالرفض وممكن فصل بعثه الا اذا تعرفين احد بها وتذكرين لم يحصل زواج فقط نريد الموافقه ،
    ٣- طلب موافقه من إمارة مدينتك اذا كانت محافظه
    ٣- طلب موافقه من أمير المنطقة
    ٤- التقديم على وزاره الداخليه
    ٥- التقديم على الديوان الملكي للملك
    ٦- تقديم الزوج طلب زواج منك عن طريق وزاره الخارجيته مع إرفاق اوراق الموافقه المبدئية لك .

هذا بالنسبه للزواج وكيفيه التقديم بالنسبه للشروط
    يجب تدخلين وزاره الداخليه وتشوفين شروطهم ووش طالبين

وانصحك جيبي واسطه قويه من وزاره الداخليه فيه وكيل الوزير ناسي اسمه اعتقد ان القبيله الرويلان هذا شخص فاهم اذا شرحتي له وضعك وتفهم الموضوع بيوافق لك اهم شي تقنعيه ويكون عندك أسباب ،

وصدقيني انا سعودي أفكر اخذ اجنبيه لكن لما فكرت في أمور واشياء عرفت ان السعوديه افضل ، فيه كثير أسباب وامور لو تفكرين شوي غير تغييرين رائيك من حيث أمور كثيره منها عيالك وتربيتهم ، لو لا سمح الله توفيتي ماضن عيالك يقدرون يدخلون السعوديه ، لو زوجك حصل له شي ، وظايف تذاكر سفر بيت عزوه ، ناس تساعدك وتعينك انا عشت بالخارج وشفت محد مفكر باحد ،

والله يوفقك ويسعدك ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Acma
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا مبتعثة في مصر حاليا
    اذكر اني قرات ان لو تزوجت اجنبي غير سعودي وانا عالبعثة تلغى بعثتي هل هذا صحيح !؟
    وهل صحيح يصرف له مكافاة المرافق السعودي !
    علما انه بعد الزواج انوي تغيير بلد اﻻبتعاث الى بلد اجنبية .
    مساعدة يا اخواني .
    شكرا جزيلا

اهاااااااااااااااا

هذا اللي صحنا منه ولا سلمنا ،
    ليه والزواج بالأجنبي لييييه ؟؟؟
    انتي ماسمعتي ولا قرأتي عن المشاكل الزوجية الناتجة عن الزواج بالأجانب !!!
    انتي ابتعثتي تدرسين والا تدورين عريس ؟؟؟؟
    الله علم متى بيطلع لك عقل وتصيرين بنتٍ سنعه
    7 "
  4. قال تعالى في محكم كتابه الكريم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الشعراوي

يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

الزواج من غير جنسيتك شيء رائع أهم شيء مراعاة انه مسلم له خلق و دين فقط كما أوصانا نبينا الكريم محمد صلوات الله وسلامه عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    حياك اختي

مافيه مانع تتزوجين اجنبي بشرط تجيبين موافقه من وزاره الداخليه ، ويصير معك مرافق زوجك ويصرف له راتب

اهم شي تجيبين موافقه ،

٦ طرق تقديم طلب زواج من اجنبي الاول لازم تعملينه او ابوك هو من يقدم لك ،
    ١- الحصول على وكاله ان ابوك موافق تتزوجين من اجنبي والوكاله ل تقديم طلب الزواج باسمك للحصول على الموافقه ضروري تعملينه من كتابه العدل
    ٢- من السفارات بالخارج وهذا على طول ياتي بالرفض وممكن فصل بعثه الا اذا تعرفين احد بها وتذكرين لم يحصل زواج فقط نريد الموافقه ،
    ٣- طلب موافقه من إمارة مدينتك اذا كانت محافظه
    ٣- طلب موافقه من أمير المنطقة
    ٤- التقديم على وزاره الداخليه
    ٥- التقديم على الديوان الملكي للملك
    ٦- تقديم الزوج طلب زواج منك عن طريق وزاره الخارجيته مع إرفاق اوراق الموافقه المبدئية لك .

هذا بالنسبه للزواج وكيفيه التقديم بالنسبه للشروط
    يجب تدخلين وزاره الداخليه وتشوفين شروطهم ووش طالبين

وانصحك جيبي واسطه قويه من وزاره الداخليه فيه وكيل الوزير ناسي اسمه اعتقد ان القبيله الرويلان هذا شخص فاهم اذا شرحتي له وضعك وتفهم الموضوع بيوافق لك اهم شي تقنعيه ويكون عندك أسباب ،

وصدقيني انا سعودي أفكر اخذ اجنبيه لكن لما فكرت في أمور واشياء عرفت ان السعوديه افضل ، فيه كثير أسباب وامور لو تفكرين شوي غير تغييرين رائيك من حيث أمور كثيره منها عيالك وتربيتهم ، لو لا سمح الله توفيتي ماضن عيالك يقدرون يدخلون السعوديه ، لو زوجك حصل له شي ، وظايف تذاكر سفر بيت عزوه ، ناس تساعدك وتعينك انا عشت بالخارج وشفت محد مفكر باحد ،

والله يوفقك ويسعدك ،
    مشكور وجزاك الله خير . يعني قصدك اختار طريقة من ال 6 واسويها عشان اقدم الطلب ف وزارة الداخلية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.