الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق بفيزة F2 ابغى شغل أو حل في وقتي,, شوركم الله يوفقكم

مرافق بفيزة F2 ابغى شغل أو حل في وقتي,, شوركم الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Waleed30
    Waleed30

مبتعث مستجد Freshman Member

Waleed30 الولايات المتحدة الأمريكية

Waleed30 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ICLS
    • ICLS
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • Washington DC, VA
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

November 18th, 2015, 04:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    أول شي بعطيكم قصتي عشان الصورة تكون واضحة
    انا جيت على أمريكا كمرافق بفيزة F1 ودرست اللغة باكثر من معهد في دي سي وما جاورها لمدة سنتين تقريبا. بعدها غيرت فيزتي الى F2 وماعاد رحت أي معهد ولا طلبت تمديد ضمان مالي من الملحقية. طبعا غيرت الآي توني و اخذته من جامعة زوجتي. حاولت اجيب قبول جامعي و ادرس الماجستير بس ما اراد الله. و مليت من دراسة اللغة و الدوام في المعاهد رغم ان كثيرين كانو يقولون ان المرافق وضعه مختلف بدراسة اللغة ( يعني لو بغيت امدد اكثر) والله اعلم. المهم يا اخوان السؤال اللي يطرح نفسه وأتمنى منكم الافادة : هل فيه وظائف يمكن للي بوضعي انه يحصل على عمل ؟ أو ايش تنصحوني بعمل ( حتى لو غير قانوني ) او فكرة ممكن استثمر فيها وقتي الثمين ؟ أو هل فيه جامعات اساساً تقبل بحاملي فيزة F2 ؟ صراحة مليت من قعدة البيت و مراقبة اللي رايح و جاي و الحمدلله على العافية. أفيدوني الله يعافيكم و شكراً
  2. عليكم السلام ورحمة الله
    بالنسبة للدراسه:
    تقدر تدرس ببعض المعاهد
    اعرف واحد F2 ويدرس لغه انجليزيه بكلية مجتمع الترم بـ١٥٠دولار تقريبا بس ( non cridate ) نون كردت يعني غير محسوب
    بإمكانك تشوف التخصصات المتاحه نون كردت عندهم وتدرس اللي تبي وميزة الـ F2 انك متى مابغيت تسحب تقدر تسحب على الدراسه مافيه اي مشكله.

وبالنسبه للشغل النظامي :
    تقدر تشتغل بالسيارات مثلا يعني تتعامل مع احد معين بالسعوديه والا معرض وتشوف السيارات خصوصا المستعمله والنظيفه وترسلها بإسم غيرك ( ماتقدر ترسل بإسمك الا سيارتين او ثلاث بالسنه ومعك اخر اربع او خمس موديلات ) او ترسل اي شي ثاني مو شرط سيارات.

بالنسبه للشغل الغير نظامي :
    تقدر تشتغل باي محل وتتفق مع راعي المحل واذا شافوك بلديتهم يقول هذا خويي جاي يشيك على طلبه مثلا والا يصرفهم اي تصريفه (( لكن لو كشفوك اتوقع خروج نهائي ))
    لكن بصراحه انا كلمت كذا صاحب مطعم قالولي عادي تمشي لكن مشكلتنا اذا العامل المخالف مامعه تامين طبي والا مطلوب امنيا او شي زي كذا
    انت طبعا عندك تامين وان شاء الله ماعليك مشاكل.

(( هذي المعلومات على حد علمي )) اذا فيه احد عنده اضافه او اقتراح ممكن يفيدنا
    وأنت شف اللي يناسبك من الخيارات ذي والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.