الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجة لغة عربية أبدرس ماستر وأبي مشورتكم

خريجة لغة عربية أبدرس ماستر وأبي مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون أمها
    عيون أمها

محظور

عيون أمها غير معرف

عيون أمها , أنثى. محظور. , تخصصى لغة عربية , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • لغة عربية
    • أنثى
    • الرياض, نجد
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 4th, 2009, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا تخرجت بكالوريوس لغة عربية تخرجت بمعدل 3.3 من 4 وأخذت سنوات إضافية عشان التربوي. تتوقعوا ليا نصيب في المرحلة الخامسة ؟ ولا راح يطلبو معدل امتياز بس والجيد جداً مالهم شي ؟

وأبي أقدم على المرحلة الخامسة

في التقديم المبدئي لازم اكتب التخصص اللي راح ادرسه هناك ؟ ولا بعد القبول احدد التخصص ؟
    وهل اقدر اتخصص طرق تدريس او ادارة مدرسية او اي مجال يتعلق بالتربية ؟ ولا هناك تخصصات محددة لدراسة الماستر ؟
    وايش التخصصات اللي تظمن للبنت وظيفة لما ترجع. التربية الخاصة ممكن ؟

اشوف في ناس قدمت على البعثة وماطلعوا الا بعد سنة. اللي ابغى اعرفه هل لو قدمت على المرحلة الخامسة اقدر اطول بالإجرائات بحيث ما اطلع الا بعد سنة. لانو صعبة اسافر الحين وابغى اخرها شوي الين عشر شهور كذا

المحرم زوجي. وهو مدرس. متى يقدم على اجازة بدون راتب. قبل السفر على طول ولا بعد ما يطلع اسمي في البعثة ؟ والاسماء تطلع في الصيف ولا تتأخر ؟

ومعليش كثرة أسئلة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون أمها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا تخرجت بكالوريوس لغة عربية تخرجت بمعدل 3.3 من 4 وأخذت سنوات إضافية عشان التربوي. تتوقعوا ليا نصيب في المرحلة الخامسة ؟ ولا راح يطلبو معدل امتياز بس والجيد جداً مالهم شي ؟
    أذا ربي أراد فلك نصيب, وأن شاءالله يكون لك نصيب,لكن أهم شي مايكون عمرك متعدي 27 سنة

وأبي أقدم على المرحلة الخامسة

في التقديم المبدئي لازم اكتب التخصص اللي راح ادرسه هناك ؟ ولا بعد القبول احدد التخصص ؟
    في التقديم المبدئي تحددين التخصص.
    وهل اقدر اتخصص طرق تدريس او ادارة مدرسية او اي مجال يتعلق بالتربية ؟ ولا هناك تخصصات محددة لدراسة الماستر ؟
    هناك تخصصات محدده تحددها الوزاره
    وايش التخصصات اللي تظمن للبنت وظيفة لما ترجع. التربية الخاصة ممكن ؟
    ؟؟؟ياليت أقدر أفيدك

اشوف في ناس قدمت على البعثة وماطلعوا الا بعد سنة. اللي ابغى اعرفه هل لو قدمت على المرحلة الخامسة اقدر اطول بالإجرائات بحيث ما اطلع الا بعد سنة. لانو صعبة اسافر الحين وابغى اخرها شوي الين عشر شهور كذا
    الأجراءات تطول يعني شوف احنا بالمرحلة الرابعة قدمنا في شهر 7 والحين شهر 5 ولسه ماسافرنا لنا لحد شهر 6

المحرم زوجي. وهو مدرس. متى يقدم على اجازة بدون راتب. قبل السفر على طول ولا بعد ما يطلع اسمي في البعثة ؟ والاسماء تطلع في الصيف ولا تتأخر ؟
    أول شي يطلع لك قبول مبدئي ,بعدين يبداء التدقيق في الأوراق وتطلع الأسماء النهائية ممكن بعد مايطلع أسمك في القبول النهائي يقدر يقدم على أجازه أو قبل ماتسافرين بأذن الله مايكون هناك مشكلة .
    ومعليش كثرة أسئلة
    عادي لايردك الا الكيبورد

لاتنسيني من دعواتك..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى؟
    عادي لايردك الا الكيبورد

لاتنسيني من دعواتك..
    حلوة متى والله ضحكتني من كل قلبي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

ابرد عليكي بكرة ياعيون اذا عندك وقت لأني مشغول اليوم عندي اختبار؟

او الزملاء فيه الخير قبل كل شي؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى؟
    عادي لايردك الا الكيبورد

لاتنسيني من دعواتك..
    الله يجزاك خير

ابغا أسئلك

الحين في المرحلة الرابعة, اللي قدموا ماستر في غير تخصصاتهم هل تم قبولهم ولا فقط اللي امتداد لتخصصهم ؟

على ايش يعتمد القبول والمفاضلة, ولا على المعدل بس ؟ المفاضلة واضحة ولا ما احد يعرف بالضبط كيف تتم ؟ عشان اجهز نفسي من الحين.

زوجي يلحق بالبعثة ويدرس بعد مايخلص اللغة, ولا من بعد القبول من هنا يقدم اوراقه ؟ وهل اللغة للمرافق على حسابه الخاص ولا على حساب الدولة ؟

ولو عندي شي مارح اتردد بارجع اسئلك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abody in singapore
    ابرد عليكي بكرة ياعيون اذا عندك وقت لأني مشغول اليوم عندي اختبار؟

او الزملاء فيه الخير قبل كل شي؟؟؟
    بإنتظارك
    7 "
  5. [

ابغا أسئلك

الحين في المرحلة الرابعة, اللي قدموا ماستر في غير تخصصاتهم هل تم قبولهم ولا فقط اللي امتداد لتخصصهم ؟
    لا الحمدلله تم قبولهم وتختارتين التخصص اللي تبينه.

على ايش يعتمد القبول والمفاضلة, ولا على المعدل بس ؟ المفاضلة واضحة ولا ما احد يعرف بالضبط كيف تتم ؟ عشان اجهز نفسي من الحين.
    يعتمد على المعدل في الغالب هذا اللي أعرفه!!

زوجي يلحق بالبعثة ويدرس بعد مايخلص اللغة, ولا من بعد القبول من هنا يقدم اوراقه ؟ وهل اللغة للمرافق على حسابه الخاص ولا على حساب الدولة ؟
    زوجك يدرس لغه على حساب الدوله وبعدين يدرس ساعات محدده من الماستر على حسابه ثم يلحق بالبعثة ويصير مبتعث..........

ولو عندي شي مارح اتردد بارجع اسئلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.