الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات تنفعني وتنفع غيري

استفسارات تنفعني وتنفع غيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمدة
    العمدة

مبتعث مستجد Freshman Member

العمدة الولايات المتحدة الأمريكية

العمدة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كلورادو دنفر
    • كلورادو دنفر
    • طالب
    • ذكر
    • دنفر, دنفر
    • السعودية
    • Dec 2005
    المزيدl

November 5th, 2006, 04:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوه الاعزاء في منتدانا الغالي
    اخوكم العمدة عنده بعض الاستفسارات البسيطه
    1\بغيت انقل من المعهد الي انا فيه واروح معهد ثاني لان المعهد الي انا فيه تدريسه جدا تعبان وتصنيفه في الملحقيهD
    المهم حصلت معهد وراح انقل فيه انشاء الله بس اكلم المشرف حقي ويش اقوله ,بصراحه نفسيا انا معاد اني اقاعد في هذا المعهد ولا دقيقه من المدرسات الي رفعوا ضغطي والله ,قبل الوقت بربع ساعه تقول خلاص غلق الدرس والي عنده واجب في الكلاس ثاني يحله ولا ياخذله راحه المهم تضيع في الوقت تضيع فدخيلكم ارشدوني بما هو مناسب

2\اذا نقلت انشاء الله الشقه انا موقع عقد سنه (شقة عوائل لانه معي زوجتي)وعدا من السنه 7شهور تقريبا فهل يوافقون لي الخروج ولا؟؟؟؟؟؟

3\ قبل اسبوع رحت المستشفى ومااعترفو بالبطاقه المهم قالو نرسلك الفاتوره وانت بعدين تسددها هل اسدد وارسل للملحقيه او ارسل الفاتوره للملحقيه

هذا علمي وسلامتكم
  2. ج1: اذا كنت بتنقل لان لقيت معهد افضل...فهذي عادي ..فيه واحد سواها نقل من مكان لمكان والملحقية وافقتله لنفس سببك

ج2:اتوقع انه اذا دفعتلهم حقة سنة وخرجت من بدري عادي عندهم اهم شي تدفع لاحسن الشعب هذا يعبد money money $$$..لانه عقدك سنة!!!..وانتا جرب اسال الادارة

ج3: ما عندي خلفية!!
    7 "
  3. السؤال الأول والثالث ماعندي فكره عنهم وياحبذا لو تكلم الملحقية وتستفسر منهم
    السؤال الثاني اكيد بيسمحون لك بالخروج لانك مو مجبور تسكن سنه كامله, بس يمكن مايرجعون لك فلوسك يعني لازم تدفع قيمة سنه حسب توقعي يعني مش متأكده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.