الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صيغة خطاب

صيغة خطاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمدة
    العمدة

مبتعث مستجد Freshman Member

العمدة الولايات المتحدة الأمريكية

العمدة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كلورادو دنفر
    • كلورادو دنفر
    • طالب
    • ذكر
    • دنفر, دنفر
    • السعودية
    • Dec 2005
    المزيدl

November 6th, 2006, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا بغيت احول من المعهد وكلمت الادفايزر حقي وقالي اكتب لي معروض يين السبب عشان نعرضه على اللجنه
    وانا عندي اسباب كثير على سبيل المثال المعهد قوة تدريسه جدا ضعيفه,وحيث اني معي زوجتي فان المدينه صغيره ولايوجد بها عائله عربيه وحده على الاقل,ولايوجد بها مواصلات يعني لو مرضت الله لايقدر ماقدر اروح المستشفى الا بالاسعاف
    والمهم ان المعهد جدا جدا تعبان وانا والله تعبت نفسيا منه
    فما ادري ياحبايب فيه احد عنده نموذج للكلام هذا او عنده صيغه مماثله لها
    او اي نصيحه تنصحوني بها ,تكفون شورو علي
    ولكم مني الف سلام
    اخوكم العمدة
  2. عزيزي العمده
    اولا وين الغيبه عزيزي نورت المنتدى بطلتك و لكن الله يعينك فالجميع هنا يقدر ظروف غير
    اما بالنسبه للخطاب انا ما عندي اي فكره هل له خطاب مخصص او لا ولكن كان في الملحقيه احدى المشرفات قالت انه صعب التحويل من معهد لمعهد فقط لردائته الا لو كان هناك عدد من الشكاوي من اغلب الطلبه في المعهد و لكن الاسباب التي من المفترض انها تقبل في التحويل هي الحالات المرضيه مثلا لو ان شخص في منطقه نسبة الرطوبه عاليه وهو عنده حساسية صدر او مثل هذه الحالات التي يتسبب الجلوس في المدينه ضرر على المبتعث او مرافقيه ولكن بالطبع في الحالات المرضيه لابد ان تكون هناك شهاده طبيه بذلك وهذه احد اافكار وبالتوفيق عزيزي وياليتك تطلعنا على مستجداتك في حالة التحويل ...........دمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.