الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف ضيعت وقتي ومجهودي على الفاضي وضيعت على نفسي فرص كثيرة والسبه الحرس الوطني !!!!

للأسف ضيعت وقتي ومجهودي على الفاضي وضيعت على نفسي فرص كثيرة والسبه الحرس الوطني !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aazzaa
    aazzaa

مبتعث مستجد Freshman Member

aazzaa الولايات المتحدة الأمريكية

aazzaa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض!
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

November 20th, 2006, 10:58 AM

للآسف الشديد نادم أشد الندم يعني مثلاً أجلت بعثة إستراليا إلى الترم الثاني وقبلت في ارامكو ورفضتها لأن ميولي طبية وكمان التخصص هم يختاره مهوب انت الي تختاره !!!
    قبل أكثر من ثلاث أسابيع أتصلت عليهم ورد على الجداوي وقال لي خلاص أتعديت إختبار الإنجليزي وراح نتصل عليك خلاص 10 أيام بالكثييييييييير والآن لي منتظر 3 أسابيع واتصلت عليهم وردت علي موظفة وقالت لي درجت في الإنجليزي ماتأهلك للمقابلة !!!
    مع إنه قبل فتره قالوا نقبل الدرجة 40 فما فوق !!! ومره تقول الموظفة 50 فما فوق !!
    والآن يبغون 60 فما فوق !!!!!!!
    والله ماعرفنالهم ويش يبغون !!!!!
    نفس حركة إختبار القدرات ماطلبوها إلا بعد شهر ونص من تاريخ تقديم الطلب !!!! بعدين قالوا نبغى 80 عشان نأهلك لدخول إختبار اللغة الإنجليزية !!
    نصيحتي إلي ماعنده واسطه لايتعب نفسه مع هذولا خاصتاً في الحرس لأنها معروف الحرس كلها واسطات في واسطات في الكليات العسكرية فما بالك ببرامج إبتعاث !!!!!!!!!!!!!!
  2. هههههههههه اسمعوا آخر الأخبار اللي عرفتها من بعثة الحرس
    أول شىء كان عدد الطلاب المطلوب للبكالريوس " يعني للي مقدمين ثانوي ودبلوم " أربعين طالب ّ!
    والآن أخذوا 24 طالب للمقابلة ومابياخذون منهم إلا 10 بس خخخخخخخخخخ يعني 30 طالب بالواسطة !!
    على فكرة بعثتهم عن طريق الوزارة ومميزاتهم لاتختلف نهائياً عنهم وكمان يستخدمون الضمان المالي وكل شىء عن طريق الوزارة فقط ميزتها إنك تتوظف على طول بعد ماتخلص !
    الله يوفقك يا اخ ميديكول دريم وخبرنا ويش على موضوعك
    7 "
  3. معروف انها بعثات واسطات ..
    ومو اي واسطات .. واسطات قووويه تمشي .. غيرها اقعد مكانك بس ..
    يارجال انسى منها بس وقل عسى فيها خيره ان شاء الله .
    ماتدري يمكن لو انقبلت مامشت امورك زين فيها ..
    ونحمد الله على كل حال .. بالتوفيق لك اخوي .
    7 "
  4. أخوي hizzo

هذه الأوراق قدمناها في البداية يعني تروح للمقابلة

بدون شيء أبدا سوينا المقابلة أمس وكانت الأسئلة عادية جدا ولا اعلم ماهو سبب ذلك يعني يسألك متى

تخرجت ؟؟ ولو قلت له العام الماضي يقول لك أيش سويت في هذه السنة وليه اخترت هذا

التخصص ؟ يعني أسئلة روتينية وعادية بس استغربت إنهم قللوا العدد إلى 24 ومايبون إلا عشرة

هي من ناحية الواسطات موجود فيها واسطات وبقوة بس ماأدري ليه كل هذا التصفيات عليها

ووزارةا لتعليم العالي كانت منزلة بعثات أفضل منها وقبلوا طلاب بسهولة جدا على النقيض من

هذه البعثات واللي تفرق فقط التوظيف لاحقا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.