الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و مات الطموح حتف أنفه ، و لا عزاء :(

و مات الطموح حتف أنفه ، و لا عزاء :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسان
    حسان

مبتعث مجتهد Senior Member

حسان الولايات المتحدة الأمريكية

حسان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engineer , بجامعة soon
    • soon
    • Civil Engineer
    • ذكر
    • soon, soon
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

April 24th, 2006, 02:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة و الاخوات ، اعتذر بالنسبة لعنوان الموضوع و لكن المعنى حقيقي بالنسبة لي ..

فأنا طالب في جامعة الملك سعود و انهيت فوق 85 ساعه ، و انتظر بداية التقديم كي أقدم على فرصة الابتعاث لاكمال ما ادرسه ( الهندسة ) . ولكن :

قال لي أحد ما في الأمس ، أن الجامعات هناك لديها قانون بعدم معدلة المواد لأقل من درجة ( جيّد ) و لو كانت مطابقة لبرنامجهم:gr_908: ..

و هذا ما قتلني :gr_896: ، حيث أن لدي كثير من المواد الصعبه التخصصيه لم اتجاوزها الا بــ D أو D+ ..

و كذلك مواد الرياضيات ..

من اراد مساعدتي ، فقط يبيّن لي صحّة هذا الكلام و يوضّح اكثر حوله ، لأني لا استطيع ان اذهب و انا فاقد الكثير من الساعات اللي درستها على مدى اربع سنين ..

الف تحيه لكم ، و واثق من حرصكم و مساعدتكم .. و الله يرعاكم
  2. اخوي سامي شاكر لك اهتمامك و ردك ، و الله يجزاك كل خير ..

و بالنسبة لما ذكرته ، ما ادري هل معناته انه قبلت لهم مواد النجاح من المقبول (d) و فوق ، و لا كان في شرط انها جيّد و فوق ( C وفوق ) .. هنا الكلام ..
    اما معدلي انا شخصيا هو 2.5 بكل صراحه ..
    7 "
  3. حياك الله آخوي حسان الموضوع مو بهالتشائم اللي انت متصوره المعادله تختلف من جامعه الى آخرى ومن ولايه إلى أخــــــــــــــــــــــــرى كل مافي الموضوع شفلك شخص يراسلك ويكون شاطر بهالمجال وصدقني يعادلك بساعات ماتتوقعها وبالنسبه للنظام لا النظام يسمح للمعادله بس مثل ماقلتلك على مهارة المراسله وأبحث عن شخص او مكاتب خدمات الطلاب بالخارج وإن شاء الله راح تلاقي

بس الصبر ولا تهزم للتشائم

المتشائم يشوف من كل فرصه صعوبه
    و
    المتفائل يشوف من كل صعوبه فرصه
    :gr_929:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.