الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللة يسعدكم ساعدوني حاسة إني ضايعة

اللة يسعدكم ساعدوني حاسة إني ضايعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمها النجاح
    حلمها النجاح

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمها النجاح الولايات المتحدة الأمريكية

حلمها النجاح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدارة أعمال دولية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • أدارة أعمال دولية
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 12th, 2009, 12:25 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

أتنى أن يكون الجميع في تمام الصحة والعافية

أن عضوة جديدة وماني عارفة أيش أعمل في موضوع البعثة يعني بدي أقدم إن شاء اللة على بعثات خادم الحرمين الشريفين في تاريخ 10\8 وماني عارفة أيش الأوراق المطلوبة يعني حاسة أني ضايعة وأنا أن شاء اللة حأقدم على ماجستير التسويق أو التجارة الإلكترونية وتخصصي إدارة أعمال دولية فاللة يخليكم فهموني معليش حبة حبة وبالتفصيل أيش المفروض أعمل ولكم دعوة في ظهر الغيب .

وللمعلومية أنا عرفت أني لازم أجيب توصيات من الدكاترة وبالفعل رحت الجامعة وللأسف كلهم غير موجودين طيب في هذه الحالة اروح لمين عشان يساعدني ؟

كمان بدي شي معليش طفشتكم أنا نفسي أدرس بأمريكا كيف أتعرف على الجامعات وهل المفروض أنا لمن أقدم أكتب أسم الجامعة ؟أذاكان الجواب نعم . طيب أنا كيف أعرف أحسن الجامعات وفي أي ولاية

وكمان أنا عرفت أنة في جامعات تأخذمنها الماجستير بدون رسالة (بحث التخرج)بس بشرط أني أدرس ساعات زيادة

اذاكان صحيح فين هذه الجامعات؟

أسفة طولت عليكم وبس واللة مالي غيركم بعد اللة
  2. شوفي هذا الموضوع بالنسبة لخطوات التقديم بالبعثه

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread112960.html

أما بالنسبة التوصيات مالك إلا تنتظري لمن تبدأ الدراسة
    وبمرحلة التدقيق ممكن يمشونك من غير توصيات لمن تقولي لهم الدكاترة بإجازه وراح يقولون لك تجيبيها لهم مع بداية الدراسة .

ولمن تقدمي مايطلبوا منك تكتبي اسم الجامعه .

واحسن الجامعات بأفضل الولاية والله ماعندي علم لأني للحين أنا جالسه ادور عن أفضل ولاية وأفضل جامعة

موفقه يارب ..
    7 "
  3. ياحلوة

لازم انت اول تساعدي نفسك عشان الباقيين يقدروا يساعدوك

لازم تدوووري وتحوووسي وتفرري النت فرر ليين مرررة بعض الاسئلة ماتعرفي لها جواب يسير وقتها تسألي

كثيير ناس زيك حايسين ومو عارفين شي .. بس اهوه الحمد لله الواحد يوم ورا يوم من كثر مايقرا بيفهم شوي .. خلي الاسئلة والقلق لقدام

اهم شي تهتمي بيه ويشغلك حاليا ولازم توفريه هو

آلية عمل البرنامج
    http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Minist...ges/page6.aspx

بالمناسبة : هذا الموقع فرريه فرر
    لأن كل واحد يعطيك كلام شخصي فلاتنسي تشيكي على الموقع نفسه بس انتبهي بعض المواضيع حقت إدارة البعثات اللي في موقع الوزارة تكون قديمة .. شوفي تاريخ الموضوع بأعلى الصفحة

ومثل ماقلت لك فرري النت .. الله يخلي جوجل

وادعيلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.