الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرج همي وهمكم

الله يفرج همي وهمكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OmAhmed
    OmAhmed

مبتعث جديد New Member

OmAhmed غير معرف

OmAhmed , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Food sience , بجامعة King
    • King
    • Food sience
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 16th, 2009, 04:08 AM

بعد حصولي على الضمان المالي لبريطانيا من جامعتي ثم المراسلة لمدة 6 أشهر مع إحدى الجامعات ببريطانيا
    ......وأخيراً حصلت على قبول لدراسة اللغة والدكتوراه بفضل الله ثم مجهودي الشخصي (أمكن عشان كده طولت )
    واشتريت التذاكر وحجزت الفندق وعملت كل ترتيبات السفر حتى خريطة المدينة والجامعة طبعتها وحددت موقع المدارس السعودية عشان أولادي وفين أسكن.
    المصيبة ؟؟؟؟ جامعتي الآن أوقفت دراسة اللغة في بريطانيا و لسه بتعمل إعادة نظر على دراسة الدكتوراه فيها ؟؟؟
    ضاع وقتي وفلوسي وجهدي هباءّ منثورا (كنت باستخيرفي كل خطوه بعملها لكن قدر الله مشاء فعل ).
    فكرة في دول لغتها الأم الانجليزية غير أمريكا ما لقيت أمامي غير كندا (حقيقة أكتبة أكثر نمن دخلت ملتقاكم لكن الله يفرجها عليكم ).
    المهم أنا الآن مبدئياّ بدور على قبول لغة خلال هذا الشهر في جامعة قبولها مو معقد عشان أقدر خلال سنة اللغة أحصل على قبول الدكتوراه في تخصص food science.
    مدينة آمنة عشان أولادي خاصة أن زوجي حيكون في السعودية والوالد هو اللي معانا، يحبذا لو كانت حيوية عشان لا يطفش ويتركني ويرجع للسعودية.
    أنا جالسه أدرو بالطريقة التقليدية اللي أتبعتها مع بريطانيا لا كن الأيام بتعدي وما عندي وقت عشان أبغى الحق الدراسة في أكتوبر( والله يسامح الي كان السبب).
    أرجوا النصيحة والمساعدة في أقرب وقت ممكن. وجزاكم الله ألف خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.