الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذي رساله جتني من معهد اللغه وابي ترجمتها؟

هذي رساله جتني من معهد اللغه وابي ترجمتها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمله متبرقعه
    نمله متبرقعه

مبتعث مستجد Freshman Member

نمله متبرقعه غير معرف

نمله متبرقعه , تخصصى طالبه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبه
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

December 4th, 2006, 11:48 PM

Dear,

I am pleased to confirm that your session has been deferred as per your request, to begin on January the 15th at ELS Portland.

The I-20 will be sent to your advisor, Mr, Taha Ibrahim by DHL tomorrow.

Please let me know if you have any questions,

Best regards,
    Fauzia

Fauzia M Mir
    ÝæÒíÉ ãíÑ
    Customer Service Representative for Saudi Arabia
    ELS Language Centers
    Central Admissions Department
    400 Alexander Park
    Princeton, New Jersey
    08540
    Ph: 609 750 3532
    Fax: 609 750 3599
    fmir@els.edu

مع العلم اني ارسلتلهم قبل يومين اني ابي اي تونتي جديد علشان اجيهم بشهر 1/2007
  2. مساء الخير
    كيف الحال
    هذي الترجمة
    يسرني أن أؤكد لكم أن الدراسة أجلت حسب طلبكم وتبدأ في 15 يناير في elsفي بورتلاند والاي توني سوف أقوم بارساله للمسؤل عنك وهو السيد طه ابراهيم بواسطة الدي اتش ال غدا
    واذا عندك اي اسئلة اخبرني بها ....... فوزية وطبعا بعدين حاطة عنوانها

هذي ترجمة الرسالة اختي
    دمتي بخير
    7 "
  3. هي تقول اتاجلت دراستك اللي كانت المفروض تبدأ في 15 يناير على حسب طلبك وبترسل الاي توني للمسؤل عنك طه ابراهيم غدا ماادري هو في الملحقية ام في نفس المعهد ماهي موضحة بس أنا اعتقد الأدفيسر تبعك اللي في الملحقية بس ماهي جايبة اي سيرة عن ارسال الاي توني لك
    7 "
  4. اذا مو جايبه اي سيره لارسال الاي تونتي لي ابي ارسلها ترجمه بقولها متى ترسلين الاي تونتي لي انا هذي غبيه شكلها ههههه

طيب شسوي الان ودي ارسلها رساله اقولها متى يوصلني الاي تونتي للرياض علشان اقدر اجي لامريكا لبداية الدراسه وكم رقم الطرد اللي ارسل فيه الايتونتي للرياض؟

كيف الترجمه حقتها شرايكم توهتني هالمشرفه هذي
    7 "
  5. فوزية هذي تقول إنها راح ترسل الأي 20 للشخص المسؤول عنك: الأستاد طه أبراهيم
    طبعا ما ذكرت أي شي عن تاريخ ارسال الطرد و وقت الوصول

--- ----------------------
    من كلامك يا نملة أحس إنك ما تعرفين منه ذا طه إبراهيم

اذا ماهو الشخص المسؤول عنك,تحتاجي ترسلين لهم رسالة إنك تبغين الاي 20 الجديدة ترسل الى عنوانك الشخصي في الرياض و ليس لعنوان السيد طه

أذا تبين هذا الشئ,ارسليلهم هذا الكلام

I'm sending this message to follow on your previous email where you said that the new I-20 will be mailed to Mr. Taha Ibrahim via DHL
    However, I'm currently in Riyadh, Saudi Arabia. I'd like you please to mail me the new I-20 to my address here in Riyadh as soon as possible so I can make it in time for ths session that starts on Jan 7th, 2007
    Here is my address
    xxx
    xxx
    xxx اكتبي هنا عنوانك البريدي في الرياض
    Would you please let me know once the I-20 is mailed via DHL so I can track it down. I'll need the tracking number of the package
    Your cooperation is appreciated

الحين ارسلي هذي الرسالة عليهم و يكون افضل لو انك تردي على رسالة فوزية الاولى بهذا الكلام عشان تعرف من انتي
    بالتوفيق
    خالد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.